رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2021 دبلوم صنايع تجارة بالنسبة

مصطفى عبد الرحيم
أخبار
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 9:41 صباحًا
رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2021 دبلوم صنايع تجارة بالنسبة

حسب أخبار جريدة اليوم السابع أنه خلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2021  وكل الشعب سواء الثانوية الصناعية أو الثانوية التجارية أو الفندقية بعد اعتماد نتائج الدبلومات الفنية ٢٠٢١ آخر العام الدراسي عبر بوابة مركز المعلومات “بوابة التعليم الفني”.

وبالفعل حسب تصريحات المسئولين أنه تم الانتهاء من تصحيح كافة أوراق إجابات الاختبارات وتم أيضا مراجعتها وتدقيقها ومتبقي فقط اللمسات الأخيرة النهاية قبل عرضها على السيد الوزير الدكتور طارق شوقي، وأشار أن نسبة النجاح مطمئنة للغاية وسيتم نشر صور وأسماء أوائل الطلاب في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لكل الشعب سواء دبلوم زراعة أو صناعة أو تجارة أو فنادق.

ومن ناحية أخرى قال الوزير بخصوص الثانوية العامة أنه مازالت الامتحانات جارية وستنتهي رسميا في الثاني من شهر أغسطس ولن تستغرق طويلا عن تعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي العام بعدها بأسبوع على أقصى تقدير ممكن.

ومن ناحية أخرى قال هناك تحديات كبيرة واجهت أبنائنا بسبب انتشار الفيروسات المعدية كورونا المستجد مما منع الطلاب من الحضور بانتظام بالفصول وغياب خاصة في الترم الثاني.

وقال أن نسبة الحضور كانت جيدة في الامتحانات حيث أدى أكثر من 731 ألف طالبة وطالبة الاختبارات العملية والورقية، وسيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الزراعية 2021 برقم الجلوس عبر اليوم السابع ومن خلال مركز المعلومات بوابة التعليم الفني.

وأوضح أنه عقب الانتهاء من ظهور نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ اليوم السابع بالاسم سيكون هناك فرص عمل لكثير من الخريجين بكثير من الشركات الخاصة والحكومية في مصر خاصة الأوائل بمختلف الشعب.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الزراعية برقم الجلوس 2021 اليوم السابع

  • الدخول أولا عبر موقع وزارة التربية والتعليم قسم بوابة التعليم الفني: http://fany.emis.gov.eg
  • اختيار الشعبة سواء ثانوي زراعي أو صناعي أو تجاري أو فندقي
  • كتابة رقم الجلوس
  • البحث لتظهر لك الدرجات في كل المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية
  • ومن أسرة عيون مصر نتمنى النجاح والتوفيق لكل أبنائنا وبناتنا بالدبلومات الفنية.

أوائل الدبلومات الفنية 2021

1 3 - عيون مصر2 3 - عيون مصر3 3 - عيون مصر4 3 - عيون مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار