التعليم محدش يقدر يخترق سيستم نتيجة الثانوية العامة “وبلاش يضحك عليكوا”

حذرت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور من الانجراف وراء شائعات قدرة بعض الأشخاص على تعديل درجات الثانوية العامة بالكنترول، حيث استغل بعض المحتالين توتر الجميع في انتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة واطلق شائعات حول دفع مبلغ مالي مقابل تعديل درجات الطلاب، ولكن صرحت الوزارة بأن الدرجات مأمنه بشكل كبير ولا يمكن لأي شخص اختراق البيانات أو التدخل لتعديل درجة طالب.

نتيجة الثانوية العامة 2022

نحن بصدد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال الأسبوع الجاري، حسب ما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعلان نتيجة امتحانات الصف الثالث الثانوي بالأسبوع الأول من شهر أغسطس، وبذلك تتم الأعمال الأخيرة قبل إعلان النتيجة بصورة رسمية في مؤتمر صحفي من قبل الدكتور طارق شوقي، ونشرها خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2022

تمكنت وزارة التربية والتعليم من تصحيح نتيجة الثانوية العامة، ولا تزال أعمال الرصد قائمة بداخل الكنترولات وفي سرية تامة، كما صرحت بأنه لا يستطيع أي شخص من التدخل في السيستم أو النظام الإلكتروني لأعمال التصحيح وتغيير أي درجات فإنها تتم بسرية تامة وبشكل آمن للغاية للحفاظ على درجات الطلاب وحصول كل طالب ما يستحقه من درجة.

وأضافت بأن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 تحمل بشائر خير لطلابها، ولكن لم يتمكن أي طالب من الحصول على الدرجة النهائية في أي مادة دراسية مقررة بالأقسام العلمية والأدبية للصف الثالث الثانوي، وتكون المجاميع قريبة من العام الماضي، وبذلك توقع في نزول تنسيق الجامعات.

سيتم صدور نتيجة الثانوية العامة حسب الاسم لكل طالب بعد إدخال رقم الجلوس والتعرف على درجات وتقديرات المواد الدراسية والمجموع الكلي ، وقد أعلن موقع اليوم السابع عن نشر النتيجة عبر بوابته الإلكترونية كما اعتدنا بالأعوام السابقة.

نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

تقوم وزارة التربية والتعليم بتخصيص رابط إلكتروني سريع وفعًال ليحصل جميع طلاب الشهادة على نتيجة الثانوية العامة 2022، وسيتم إطلاق الرابط بمجرد أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة وصدورها رسمياً برقم الجلوس واسم الطالب، سيتم وضع الرابط وتحديث المقال لحظة بلحظة للحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر وبالتوفيق لجميع أبنائنا بالشهادة الثانوية العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.