رياضة

هل يَعتمد كولر على بعض مصابين الأهلي في مباراة مازيمبي القادمة؟

أَصبح موقف مصابين الأهلي؛ سواء من المشاركة في مواجهة مازيمبي القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أم اَستبعادهم أيضًا عن هذا اللقاء هو حديث الجميع على الساحة الكروية، والرياضية خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصًة؛ بعد أن أَعلن الجهاز الطبي، والفني للفريق عن جاهزية الأغلبية منهم، وتَعافيهم تمامًا من الإصابة التي كانوا يُعانوا منها.

ومن بين الأسماء التي تم طَرحها على مواقع التواصل الإجتماعي هو الحارس الكبير؛ محمد الشناوي، الذي اَقترح البعض ضرورة الدفع به؛ بعد جاهزيته؛ نظرًا؛ لامكانياته الكبيرة، وقدراته العالية، فضلًا عن خبراته في البطولة الإفريقية، ولكن؛ حتى الآن؛ لم يَقوم كولر؛ بالرد على تلك التعليقات.

والجدير بالذكر، أن هذه المباراة سوف يتم إقامتها على استاد القاهرة الدولي مساء غدًا الجمعة؛ المُوافق 26 من شهر إبريل الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر، والسودان، والمملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات، والكويت.
  • الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.

جاهزية بعض مصابين الأهلي لمباراة مازيمبي القادمة

أَعلن الجهاز الفني، والطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عن جاهزية بعض مصابين الفريق؛ لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2023/2024.

وجَاء على رأس هذه الأسماء حارس المرمى محمد الشناوي، الذي كان قد تَعرض لإصابة شديدة في الكتف أثناء مُشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية النسخة السابقة، التي أُقيمت في ساحل العاج.

وعلى الرغم من أن هُناك بعض الجماهير التي فَضلت الدفع به في هذا اللقاء، إلا أن هُناك بعض المصادر التي أَكدت على ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى قد أَوصى؛ بالاستمرار بالدفع بالحارس مصطفى شوبير؛ حتى نهاية الموسم، وخاصًة؛ في ظل النتائج الإيجابية التي يُحققها مع الفريق منذ إصابة الشناوي؛ حتى الآن.

فضلًا عن عودة إمام عاشور، الذي أَصبح جاهزًا هو الآخر في هذه المواجهة، ولكنه؛ من المُتوقع أن يَجلس على دكة الاحتياط، ولا يَدفع به مارسيل كولر من البداية؛ نظرًا لعدم جاهزيته الفنية.

كما، أَكد الجهاز الطبي على جاهزية الثنائي أحمد نبيل كوكا، وأكرم توفيق، اللذان غَادرا أرضية لقاء الذهاب؛ بعد أن تَعرض كلًا منهما؛ للإصابة، ولكنها؛ كانت إصابة عضلية خفيفة.

وهذا؛ بجانب مروان عطية، الذي من المؤكد أن يبدأ أساسي في هذه المواجهة؛ بعد أن رَفض السويسري المُجازفة به في لقاء الذهاب؛ على الرغم من تَعافيه من الإصابة.

هل يَدفع كولر بـ ياسر إبراهيم أساسيًا في مباراة مازيمبي؟

كَشف مدافع المارد الأحمر؛ ياسر إبراهيم عن تطورات إصابته الأخيرة، التي تَعرض لها، وأَسفرت عن غيابه في اللقاءات الأخيرة الماضية، وقَال خلال بعض التصريحات الصحفية أنه تَعافى تمامًا منها، وأَصبح جاهزًا؛ للمُشاركة مع الفريق في أي وقت.

وعلى الرغم من تَعافيه، إلا أنه لم يَعود للمشاركة بشكل أساسي في التدريبات الجماعية للفريق، وبالتالي؛ فإنه سوف يَكون خارج حسابات كولر في لقاء مازيمبي المقبل.

ديانج والشحات خارج حسابات كولر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

بالرغم من عودة بعض مصابين الأهلي، وجاهزيتهم؛ للمشاركة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مازيمبي، إلا أن كلًا من أليو ديانج، وحسين الشحات لم يتم تَعافيهما؛ حتى الآن، ولا يَزال الثنائي يَخضعان للعلاج.

التشكيل المُتوقع للمارد الأحمر في مباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا

من المُتوقع أن يَدفع كولر بنفس العناصر التي اَعتمد عليها في لقاء الذهاب أمام مازيمبي؛ ليبدأ؛ بالعناصر التالية:

  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدى أفشة.
  • خط الهجوم: بيرسى تاو، رضا سليم، وسام أبو علي

أحمد جمال

صحفي خبرة أكثر من 7 سنوات في مجال الأخبار العربية والعالمية بمختلف المجالات رئيس تحرير خبر جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى