نقول مبروك نتيجة الدبلومات الفنية زراعي صناعي تجاري 2022 فندقية

أتاحت وزارة التربية والتعليم الفني رابط نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني بالتعاون مع موقع اليوم السابع الدور الأول 2022 وذلك حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بمنتهى السهولة وذلك فور اعتماد النتيجة من قبل وزير التعليم الفني الدكتور طارق شوقي، نتعرف من خلال السطور التالية على رابط الحصول على النتيجة بأكثر من طريقة.

نتائج امتحانات الدبلوم الفني عبر موقع اليوم السابع 2022 الآن

يبحث الكثير من طلاب التعليم الفني بجمهورية مصر العربية عن الرابط الخاص بـ نتيجة الدبلومات الفنية وذلك حتى يتمكن الجميع من التعرف على الدرجات الخاصة بالاختبارات النهائية لهذا العام، حيث أشارت النتائج الأولية أن نسبة النجاح في اختبارات الدبلومات مرتفعة إلى حد كبير في كافة الشعب” صناعة، تجارة، زراعة، فندقي، تمريض ” مقارنة بنتائج العام الماضي.

مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2022
مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2022

من الجدير بالذكر أنه بعد ظهور النتائج الخاصة بالدبلومات الفنية سيتم الإعلان عن تنسيق الدبلومات لهذا العام وذلك حتى يتمكن جميع الطلاب من التعرف على الحد الأدنى للقبول بمختلف الكليات على مستوى جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى المعاهد، حيث سيتم فتح باب التقديم في الكليات للطلبة الناجحين خلال الأشهر القليلة المقبلة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس

كما سبق وأن ذكرنا فقد وفرت وزارة التربية والتعليم الفني رابط الحصول على النتائج لجميع أقسام التعليم الفني، حيث يتعين على الطالب الدخول على الرابط الخاص بـ بوابة التعليم الفني ومن ثم يضغط على نوع الدبلوم المقيد به الطالب.

تحديد رقم الجلوس وفي النهاية يضغط على على الخِيار الخاص بالاستعلام عن النتيجة لتظهر له النتيجة الخاصة به سواء كانت الدرجات التفصيلية لكل مادة على حدى أو المجموع الكلي للطالب.

اقرأ أيضًا: رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الصناعية الزراعية التجارية اليوم السابع فيتو

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم الفني المصرية أن النتيجة الخاصة بمراحل وأقسام التعليم الفني لعام 2022 قد تم تجميعها في كافة الكنترولات على مستوى الجمهورية وفي انتظار اعتمادها من قبل وزير التعليم الدكتور طارق شوقي.

وهو ما تم تأكيده من قبل مصدر مسئول بالوزارة مصرحًا : ” ترقبوا نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك من خلال الرابط الرسمي للوزارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.