رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الصناعية الزراعية التجارية اليوم السابع فيتو

طلاب وطالبات الدبلومات الفنية يبحثون حاليًا عن نتيجة الامتحانات الخاصة بالسنة الدراسية الحالية، لكي يعلموا كيف أدوا في الامتحانات، لذلك في مقال اليوم سوف نتحدث عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية وكذلك كيفية الحصول على النتيجة والرابط المباشر للحصول عليها فتابعوا معنا هذا المقال.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس بالاسم الدور الأول

كانت بداية امتحانات نتائج الدبلومات الفنية 2022 للفصل الدراسي الثاني في يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 وانتهت يوم الخميس الموافق 9 يونيو في الشهر الحالي واستمرت لمدة أسبوعين.

وتقدم لامتحانات الدبلومات الفنية عدد طلاب 830 ألف و753 طالب وطالبة على حسب ما ذكرته جريدة اليوم السابع في كافة تخصصات الدبلومات الفنية سواء كان زراعي، صناعي، فندقي، تجاري، تعليم وتدريب مزدوج.

بوابة التعليم الفني 2022

قام الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤكدًا أن أعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالدبلومات الفنية مستمرة، وسوف يتم الإعلان عنها رسميًا من قِبل الدكتور طارق شوقي بعد اعتمادها وسوف يتم على إعلانها لكافة الأقسام والمدارس الفنية من خلال بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات الفنية 2022.

الإعلان عن موعد نتيجة الدبلوم الفني الزراعي الصناعي التجاري 2022

الإعلان عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022
الإعلان عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تزداد معدلات البحث في محرك البحث جوجل عن نتائج الدبلومات الفنية 2022 ومن المقرر اعتمادها وإعلانها مطلع الأسبوع المقبل السبت أو الأحد على أقصى تقدير وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنها سوف تظهر في نهاية شهر يونيو الحالي أو في أوائل يوليو القادم وذلك كحد أقصى.

قد يهمك أيضًا: رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 اليوم السابع Fany.Emis.Gov.Eg

رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية 2022

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022
رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

طلاب الدبلومات الفنية يمكنهم الاستعلام عن النتائج الخاصة بالامتحانات من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg، وبعد ذلك اتباع الخطوات التالية:

  • النقر على زر الطالب.
  • اختيار الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2022.
  • اختيار القسم الخاص بالطالب من الأقسام الفنية الموجودة.
  • وبعد ذلك اختيار المحافظة التابع لها الطالب/ الطالبة.
  • ثم إدخال البيانات المطلوبة مثل رَقَم مقعد الطالب ورقم الجلوس والبيانات التابعة لـ اسم المدرسة والإدارة.
  • ثم الضغط على استعلام وسوف تظهر لك التقديرات والدرجات الخاصة بكل مادة وكذلك الدرجة الكلية، بعد اعتماد الشهادة من قِبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.