بانت خلاص نتيجة الدبلومات الفنية 2022 emis.gov.eg بوابة مركز المعلومات الدور الأول

بعد انتهاء طلاب شهادة الدبلومات الفنية من الامتحانات أصبحوا الآن ينتظرون نتيجة الامتحانات التي قاموا بتأديتها في جميع الأقسام الفنية، حتى يستطيعوا معرفة إذا كانوا سوف يقومون بالتقديم في الكليات التي سوف تكون متاحة لهم أم سوف يكتفون بشهادة الدبلوم فقط.

فقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكيد على أنه تم تجميع الدرجات في جميع الكنترولات الخاصة بالدبلومات الفنية، ولكنها فقط تنتظر اعتمادها من قِبل الدكتور طارق شوقي، حيث إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة.

رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

قام بتأدية امتحانات شهادة الدبلومات الفنية نحو 830 ألف 753 طالب وطالبة في جميع الأقسام الفنية (تجاري- صناعي- زراعي- فندقي- تعليم وتدريب مزدوج).

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الرابط الذي سوف تظهر عليه شهادة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 سوف يظهر على موقع الوزارة الرسمي، وسوف تكون بالاسم ورقم الجلوس فقط وذلك بمقرر اعتمدها من قِبل الوزير ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي: http://emis.gov.eg/ وكذلك ترقب ظهورها على موقعنا عيون مصر.

قد يهمك أيضًا: بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 نذاكر اليوم السابع فيتو برقم الجلوس

مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2022

مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2022
مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2022

سوف يقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وكذلك الدكتور محمد مجاهد نائب الدكتور طارق شوقي بالاتصال بأوائل شهادة الدبلومات الفنية، وذلك ليقوموا بتهنئتهم وتشجيعهم على تكملة مسيرتهم التعليمية في نجاح مستمر ودائم.

كما أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بالتوضيح أنه سوف يتم تكريم هؤلاء الأوائل بمقر الوزارة، وذلك بعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022.

وأكدت بعض المصادر الرسمية المسؤولة بكنترول الدبلومات الفنية 2022 أن مؤشرات نتيجة شهادة الدبلومات الفنية مطمئنة، حيث إن نسبة النجاح عالية، وأضاف المصدر أيضًا في تصريحه أن المصححين قاموا بتصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب، وفقًا لنموذج أجابه مرن حتى يتم احتساب كافة الإجابات الصحيحة حتى إذا كانت الإجابة مُجاب عنها بفهم الطالب.

بوابة التعليم الفني خطوات الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور الأول برقم الجلوس fany.emis.gov.eg

خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022
خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الموقع ولا تستطيع كيفية الحصول على النتيجة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على بوابة التعليم الفني وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط الذي قمنا بذكره سابقًا.
  2. وبعد ذلك قم باختيار شهادة الدبلومات الفنية 2022 وبعد ذلك اختيار نوع الدبلوم الفني الذي تقوم بدراسته.
  3. قم بإدخال رقم الجلوس بعد التأكد منه، ثم النقر على عرض النتيجة وسوف تظهر لك بتفصيل كل مادة ودرجتها.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.