البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالأسماء

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ 3 أشهر
البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالأسماء

ينتظر طلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية نتيجة الفصل الدراسي الأول لعام 2019، حيث خضع الطلاب للامتحانات خلال الفترة ما بين 17 إلي 24 من شهر يناير.

وقام بأداء الامتحانات لهذا العام حوالي 87 ألف طالب وطالبة في الصف الثالث الإعدادي موزعين علي ما يقرب من 324 لجنة في الإدارات التابعة للتربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية.

وتابعت وزارة التربية والتعليم بمتابعة سير الامتحانات للتأكد من أن بدا توزيع الأسئلة في موعدها المحدد.

وقامت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية الأستاذة آمال عبد الظاهر بتفقد لجان الامتحانات ومعرفة انعكاس أسئلة الامتحانات علي حالة الطلاب.

وأكدت الإدارات التعليمية بأنه لم يتم رصد أي حالات غش جماعي خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019، وأن الامتحانات جاءت مستواها في مستوي الطالب المتوسط.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية 2019

من المنتظر الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي خلال أيام قليلة، وسيتم رفع النتائج عقب اعتماد  الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية النتيجة ثم رفعها علي الموقع.

من الجدير بالذكر أنه مازال  استمرار أعمال تصحيح كراسات الإجابات الطلاب علي البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

ويستطيع الطالب الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2019 بمجرد تسجيل رقم الجلوس والحصول علي نتيجته.

وستقوم كافة الإدارات التابعة لمحافظة الإسكندرية وهم علي النحو التالي (شرق، والمنتزه، وسط، والجمرك، وغرب، العامرية) بإعلان نتيجة المرحلة الإعدادية لعام 2019 فور ظهورها.

وتعد مرحلة الإعدادية مرحلة هامة للطلاب والأولياء الأمور أيضا، وذلك لأنها تؤهل الطلاب للدخول في المرحلة الثانوية، ويشمل المجموع الكلي لدرجات الصف الثالث الإعدادي 140 درجة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx

يمكنك عزيزي الطالب ترك بياناتك كاملة من حيث الاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة والإدارة التعليمية من خلال التعليقات لنقوم بالرد عليكم فور ظهورها عبر موقع عيون مصر.

كما يمكنك عزيزي الطالب كتابة رقم جلوسك وبريدك الإلكتروني من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

ليتم إرسال النتائج لجميع المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية فور اعتمادها، لكنها قد تتأخر نتيجة أعداد الطلبة التي تتخطى الآلاف.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019
البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

يجدر الإشارة أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، يجري عمليات إصلاحات وتحديثات متطورة على صفوف التعليم المختلفة لتناسب الدول العالمية.

منها استخدام نظام الكتاب المفتوح أثناء اللجان، لتكون طريقة تساعد الطالب على الاستيعاب أكثر من الحفظ، كما يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2019.

لا تنسى مشاركة المقال على فيسبوك وتويتر وجوجل بلس، لكي يتم ارسال النتيجة بأسرع وقت ممكن من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

كل التوفيق والنجاح لجميع أبنائنا وبناتنا طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *