فيتو بوابة القاهرة التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 نتائج امتحانات الطلاب بالأكواد السرية

يترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة المرحلة الإعدادية لمحافظة القاهرة 2021 cairogovresults للاطمئنان علي مجهودهم الذين بذلوه طوال الفصل الدراسي الثاني.

أملا منهم في الحصول علي أعلي الدرجات في النتيجة، وجاءت امتحانات الإعدادية هذا العام في مستوي الطالب المتوسط وخلت من الأسئلة الصعبة.

وصرح وكيل التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الدكتور محمد عطية بأنه من المقرر الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عملية تصحيح كراسات الإجابات وانتهاء أعمال الكنترول.

التي من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021 نهاية الأسبوع الجاري على يوم الخميس، مشيرا أن نسبة النجاح لمرحلة الإعدادية لعام 2021 ستكون كبيرة وعالية عن العام الماضي والتي بلغت 69%.

جدير بالذكر أن هناك ما يقرب من 34 كنترول علي مستوي المحافظة قائمين علي أعمال التصحيح ومراجعة الأوراق ورصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ٢٠٢١

قام محافظ القاهرة السيد اللواء خالد عبد العال، تفقد أعمال الامتحانات واللجان لاطمئنان علي سير العملية التعليمية التي خرجت بشكل جيد.

مؤكدا في حالة ظهور عوائق تعيق سير العملية التعليمية يجب التدخل فورا لحلها، ولم تتلقي غرف متابعة الامتحانات أي شكاوى من الطلاب، حيث جاء الامتحان ليناسب كلا من الطالب المتوسط والمتفوق في المستوي الدراسي.

كان أعداد الطلاب الذين دخلوا امتحانات هذا العام ما يقرب من 157 ألف طالب، الذين وزعوا علي لجان المحافظة التي كانت عددها 697 لجنة متواجدة الموزعين علي إدارات المحافظة.

هم إدارة شرق مدينة نصر، النزهة، المطرية، المرج، الزيتون، مصر الجديدة، حدائق القبة، منشأة ناصر، شبرا، وسط القاهرة، التبين، البساتين، الشرابية، الزاوية، المعادي، عين شمس، روض الفرج، إدارة السلام.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بوابة القاهرة التعليمية

https://www.cairogovresults.com/PrepNewDortany.aspx

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة لعام 2021، وأيضا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021.

فقط قم بالدخول علي رابط المتواجد في المقالة والخاص بمديرية التربية والتعليم القاهرة للحصول علي نتيجتك.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبد الرحمن جمال شحاته محمد علي يقول

    النتيجة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار