العاصمة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2022 بوابة كايرو التعليمية eduserv المعز الفاطمي

يبحث الكثير من الطلاب داخل محافظة القاهرة عن موعد ظهور نتيجة الإعدادية 2022 وقال اللواء محافظ القاهرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستعتمد الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس والاسم عند التحقق خلال ساعات قليلة من درجات الطلاب.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم محمد عطية أنهم يسعون جاهدين لتصحيح الامتحانات ومتابعة درجات الصف الثالث الإعدادي عند الانتهاء من هذا العمل ستقوم الوزارة بنشر نتائج الامتحانات رسميًا على الموقع.

اعتمدها السيد المحافظ بنسبة ٨٣% لكلا الترمين الأول والثاني.

لينك نتيجة إعدادية القاهرة عبر بوابة القاهره التعليمية الإلكترونية الرسمية

توجد أسئلة عديدة لمعرفة تفاصيل نتائج الإعدادية في القاهرة 2022 للفصل الدراسي الثاني، بعد ما أكدت المديرية أن اللواء خالد عبد العال سيتولى هذه النتائج في خلال الأيام القادمة في الصف الثالث الإعدادي، حيث تم تجميع الدرجات بكل شفافية وبدأت باللغة العربية، ثم باقي المواد، وبلغ عدد الطلاب 194334 طالب، وتم توزيعهم على المناطق والأحياء التابعة للقاهرة وعددهم 4 مناطق و 30.

http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة 2022 الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

حيث ندعو أولياء الأمور جميعًا بعدم الانجراف حول الأخبار الكاذبة أنه يوجد امتحانات مسربة وهذه الإشاعات تؤثر على الطلاب بالسلب، وتسبب للطلاب القلق والتوتر حيث أشار الموقع الرسمي للشهادة الإعدادية رابط سوف تعلن عليه النتيجة في محافظة القاهرة وهو:

http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate

 حيث أكدت عليه الإدارة وبالأخص اللواء خالد عبد العال وأكد أن هناك تدقيق في مراجعة الدرجات وأن أي شخص يحاول مخالفة أو التلاعب لن يسمح له بهذا لأنه سوف يخضع للعقوبات الصارمة، والشديدة.

قد يهمك أيضًا: الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2022 ركز يا تلميذ

نتيجة ثالثة إعدادي بالقاهرة ٢٠٢٢

يُطلب من طلاب الشهادة الإعدادية أداء الامتحانات في القاهرة حيث ينتشر الطلاب على 781 لجنة في أنحاء محافظة القاهرة مؤكدين عليهم الالتزام والإجراءات الاحترازية، في ظل أحداث فيروس كورونا، والتعليمات وأيضًا ضبط النفس لمرور الامتحانات بكل أمان.

حيث ركز على عدم الإهمال، ومنع الغِشّ وعدم تسريب الامتحانات حيث بذلت وزارة التربية والتعليم من مديرين، ومعلمين، وضباط لتنفيذ القانون ومكافحة حالات الغش.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس

 سيتم اعتماد النتيجة بالاسم ورقم الجلوس في محافظة القاهرة بعد الانتهاء من إعلانها على موقع المديرية، ومحافظة القاهرة والمدارس حيث تتيح المحافظة نتيجة نهاية العام الترم الثاني لطلاب الفصل الثالث الإعدادي من خلال رقم التليفون الأرضي بعد إعلان ظهورها على رقم  09000100 أو من خلال الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية وهو:  https://prepnatega.emis.gov.eg.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.