خانكا نتيجة نت الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2022 اليوم السابع فيتو بورتال

ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في محافظة القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني برقم الجلوس بالاسم لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب والطالبات والاطمئنان من دخول المرحلة الدراسية المقبلة وبعدها المرحلة الجامعية.

حيث شهد هذا العام الكثير من المتطلبات الدراسية التي تعلن عنها وزارة التربية والتعليم لجميع الصفوف لتوعية وتنمية مهارات الطلاب في جميع الصفوف سنكتب لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في محافظة القليوبية بكل التفاصيل.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالقليوبية الوطن

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وفي محافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 وفي محافظة القليوبية

صرح وكيل الوزارة أنه تم تأدية امتحان الشهادة الإعدادية في عدة إدارات تابعة لمحافظة القليوبية وهي: شبرا الخيمة وقليوب وخانكا وبنها و القناطر الخيرية وكفر شكر والعبور والخصوص).

والكثير من الطلاب في محافظة القليوبية قلقين بسبب تأخر نتيجة الشهادة الإعدادية، لأن بعض المحافظات قد ظهرت وحصل الكثير من الطلاب والطالبات على درجات عالية والبعض لم يتخط مرحلة الشهادة الإعدادية، لذلك أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 قيد المراجعة والتصحيح لإعطاء كل الطلاب جميع حقوقهم.

ونطمئن الطلاب بنتائجهم حيث قالت وزارة التربية والتعليم أن محافظة القليوبية بها نسبة نجاح عالية جدًا، ولا أحد يقلق من الطلاب والطالبات، وستظهر يوم الإثنين والأحد المقبل لأن التصحيح يدوم حتى يوم الجمعة المقبل، لذلك سيتم إعلان النتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة القليوبية يوم الإثنين والأحد لمعرفة كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية تابع الخطوات المقبلة.

  • أولًا عليك الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية من لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية 2022
  •  ثانيًا عليك إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • ثالثًا عليك إدخال الفصل الدراسي والصف الدراسي.
  • رابعًا بعد دخول وملء البيانات التي وردت من موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ستظهر إليك نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بكل تفاصيل اسم الطالب. 

النظام الدراسي الجديد للصف الثالث الإعدادي 2023

نظام دراسي جديد ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي حيث قررت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بإعلان عن نظام الدراسي الجديد للصف الثالث الإعدادي 2023 الذي يشمل الفهم في جميع المواد الدراسية وليس الحفظ.

للاطمئنان على مستقبل الطلاب والطالبات من فهم المواد بشكلها الصحيح وعدم التركيز فقط على المنهج الدراسي ستكون الامتحانات بعضها خارج المناهج الدراسية لذلك قد قررت وزارة التربية والتعليم إعلان نظام دراسي جديد يعتمد على الفهم فقط .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.