تحمل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2022 البوابة الإلكترونية بالمنيا قرقاص

ننشر رابط تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في محافظة المنيا ظهرت الآن في موقعنا المتميز حيث يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عنها للاطمئنان على درجات المواد وما هي الخطوة المقبلة التي يتم تحديدها بعد نتيجة الشهادة الإعدادية، سنكتب لكم كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في محافظة المنيا بكل تفاصيله في السطور المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة المنيا pdf أو excel

صرح محافظ المنيا الدكتور أسامة القاضي أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 ستكون بأسامي الطلاب ورقم الجلوس، وقد قال مسؤولي وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا أن نسبة النجاح تعتبر أفضل من الأعوام الماضية، وهذا يرجع إلى النظام الدراسي التي ينتظر الطلاب والذي تطبق على بعض الفصول.

حيث ينتظر الطلاب مصير تعليمي متميز للغاية يعتمد على الفهم فقط وليس الحفظ لتوعية قدرات الطلاب والطالبات لكي يستفيدوا منها ويفيدوا جمهورية مصر العربية، وقام الطلاب بتأدية امتحانات الشهادة الإعدادية في 10 مراكز تابعين لمحافظة المنيا، ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في محافظة المنيا اتبع الخطوات التالية. 

  • أولًا عليك الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم ثم الدخول للصفحة الرسمية وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في محافظة المنيا 
  • ثانيًا عليك إدخال رقم الجلوس واسم الطالب.
  • ثالثًا عليك إدخال الفصل الدراسي والصف الدراسي.
  • بعد ملء البيانات التي أعلنا عنها في السطور السابقة إذا كانت المعلومات التي أدخلتها صحيحة ستظهر لك نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 باسمك ورقم جلوسك وكم من الدرجات التي حصلت عليها وكم من الدرجات في المواد الدراسية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا 2022 بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط
نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط

قامت وزارة التربية والتعليم بتوضيح أنه لابد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كوفيد 19 وذلك لحماية حياة الطلاب والمدرسين وعدم ضرهم خلال فترة امتحاناتهم.

كما شددت وزارة التربية والتعليم أيضًا على التأكد من وجود أماكن للتهوية في جميع اللجان.

بالإضافة إلى قياس درجة الحرارة لكل من الطلاب والمدرسين، وذلك قبل الدخول للجنة تأدية الامتحان خوفًا على صحتهم وصحة باقي الطلاب والمدرسين.

كما أنها شددت أيضًا على ارتداء الكمامة وعدم خلعها نهائيًا في جميع اللجان، وقامت بتوفير المواد الكحولية للتطهير من الفيروسات.

ونحن الآن ننتظر أسامة القاضي محافظ المنيا بالإعلان عن موعد ظهور النتيجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.