نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 هنا فيتو اليوم السابع pdf

مصطفى عبد الحكيم
2021-03-02T21:57:12+02:00
نتائج الطلاب
مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 9:57 مساءً
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 هنا فيتو اليوم السابع pdf

أوضح السيد المحافظ اللواء قاسم حسين خلال تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصر” أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا  ستعلن خلال أيام.

ونشر المسئول الإعلامي عن الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الكنترول يضع اللمسات النهائية فقط.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمحافظة المنيا الأستاذ رمضان عبد الحميد أن المؤشرات الأولية لنسب النجاح متفاوتة من إدارة تعليمية عن الأخرى.

إدارة المنيا تحصد المركز الأول في نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا 2021

وأشار سيادته أن إدارة المنيا التعليمية حصدت المركز الأول في نسب النجاح ثم بالمركز الثاني إدارة ملوي التعليمية ثم بالمركز الرابع إدارة بني مزار ثم إدارة سمالوط ثم مطاي ثم ديرمواس ثم مغاغة ثم العدوة.

من جهة أخرى ذكر وكيل وزارة التربية والتعليم أن المعلمين والمعلمات على مستوى المحافظة، قاموا بالتصحيح والمراجعة بكل دقة وتركيز، حتى لا يظلم أي طالب على حساب الآخر.

مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتيجة الإعدادية 2021

تكلم سيادته عن الجو الهادئ الذي تم توفيره للطلاب من المرحلة الأولى داخل اللجان الامتحانية، ثم المدرسين داخل اللجان، وذلك لتنفيذ تعليمات السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وتحدث عن التطوير الذي تشهده المنظومة التعليمية خلال الأعوام المقبلة، بداية من تطوير المناهج الدراسية، ودخول نظام الامتحان الكتاب المفتوح، والتعليم التفاعلي الإلكتروني من خلال التابلت اللوحي.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا برقم الجلوس الترم الأول

عقب اعتماد اللواء حسين قاسم محافظ المنيا نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا، سيتم رفع ملفات كشوف طلاب الصف الثالث الإعدادي على بوابة محافظة المنيا الإلكترونية الرسمية.

قطاع شمال “العدوة، مغاغة، بني مزار” : https://bit.ly/2BncLOz

قطاع وسط المركزي مطاي، سمالوط، المنيا” : https://bit.ly/2GaPNOX

قطاع جنوب “أبو قرقاص، ملوي، ديرمواس” : https://bit.ly/2StbjUQ

عقب تحميل الملف تحتاج إلى برنامج أكسل لفتح الملف ثم البحث بالاسم أو برقم الجلوس

http://www.minia.gov.eg/default.aspx

حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس واسم الطالب لمعرفة درجات الترم الثاني بالمجموع الكلي، ودرجة كل مادة على حدة بالتفصيل.

ومن أسرة عيون مصر نقدم خالص التهاني لكل الطلاب والطالبات بالنجاح في نتيجة الإعدادية، خاصة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020، والتي اعتمدت قبل قليل بنسبة نجاح 72%.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.