نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2019 فيتو البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 9:27 مساءً
نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2019 فيتو البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج

اعتمد قبل ساعة السيد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج 2019 برقم الجلوس الترم الأول.

ونشر سيادته بعض كلمات وعبارات التهنئة عبر البوابة الإلكترونية بمحافظة سوهاج لكل الطلاب الأوائل المتفوقين على مستوى طلاب الصف الثالث الإعدادي.

نسبة نجاح نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة سوهاج

وقد أوضح الأستاذ عمرو شلتوت مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج أن نسبة النجاح وصلت 72%، بزيادة بسيطة عن العام الدراسي الماضي تقدر بـ 0.5%.

وأشار أن أعداد الطلاب التي شاركت في امتحانات الفصل الدراسي الأول نحو 71 ألف طالب وطالبة بمختلف الإدارات التعليمية داخل المحافظة.

مديرية التربية والتعليم بسوهاج تهنئ طلاب المرحلة الإعدادية

من جانبه أكد رئيس الكنترول أنه على ثقة كبيرة من أولاده طلاب الشهادة الإعدادية ممن حققوا الدرجات النهائية في كل المواد الدراسية، وأنهم سيحصلون على نفس الدرجات خلال الترم الثاني.

وقال شلتوت أن إدارة أخميم التعليمية بسوهاج حققت المركز الأول في معدلات النجاح بنسبة 87%، ثم جاءت بالمركز الثاني إدارة دار السلام ثم إدارة جرجا ثم إدارة البلينا ثم بالمركز الأخير إدارة طهطا التعليمية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس

قال شلتوت أن المنسق الإعلامي السيد رضا أبو المجد سيقوم بنشر ملفات الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2019.

وذلك من خلال الموقع الرسمي “البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج” حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن درجاتهم برقم الجلوس أو بالاسم.

من هنا يمكنك فتح ملف الطلاب الناجحين ومعرفة كل الدرجات والمجموع الكلي لكل طالب بمحافظة سوهاج حسب الاسم أو رقم الجلوس.

http://sohagportal2.somee.com

http://www.sohag.gov.eg/default.aspx

كما يمكنك عزيزي الطلاب كتابة الاسم ورقم الجلوس والإدارة التعليمية واسم المدرسة من خلال التعليقات، وسنقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة.

ومن جانب جريدة “عيون مصر” نتمنى لكل الطلاب النجاح والتفوق الباهر المستمر، كما يمكنك عزيزي الطالب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية 2019.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


التعليقات تعليقان

  • Kholoud

    فاطمة فتحي على
    69014
    محافظه سوهاج مركز البلينا. مدرسة الإعدادية المشتركة

  • محمد احمد رجب عبدالحميد

    جيد