نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2019 هنا برقم الجلوس الترم الثاني

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2019 هنا برقم الجلوس الترم الثاني

في ظل التغييرات الجذرية التي أجرتها وزارة التربية والتعليم في مصر، لتطوير التعليم، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادية بالبحيرة نتيجة الترم الثاني 2019 برقم الجلوس.

حيث أوضح الأستاذ محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أن هناك نحو 86 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول.

صعوبة بعض أجزاء مادة اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية

وقال سعد في تصريحات صحفية لجريدة “عيون مصر” أن هناك عدة شكاوى وردت إلى غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

وكانت أغلب الشكاوى من أولياء أمور الطلاب، والذين أكدوا أن هناك بعض الأسئلة التي وردت في امتحان العربي خارجة عن المنهج الدراسي.

وأشار أنه قام بإصدار قرار بتشكيل لجنة من المديرية لفحص هذه الشكاوى ومدى صحتها، وفي حال التأكد من صحتها سيتم إلغاء هذا السؤال وإعادة توزيعه على باقي الامتحان.

اللواء هشام آمنه يمر على لجان امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي

من ناحية أخرى قام السيد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتفقد بعض اللجان على مستوى الإدارات التعليمية، وكان هناك انضباط من ناحية الحضور.

وطلب سيادته من رؤساء اللجان ضرورة توفير الجو الهادئ المناسب لطلاب الشهادة الإعدادية، حتى يتسنى لهم الإجابة والتركيز على كافة الأسئلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 برقم الجلوس

أوضح محمد سعد وكيل الوزارة، أن الطلاب انتهوا من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضي، وأن الكنترول يقوم بالتصحيح والمراجعة والرصد على أكمل وجه.

وعلق سيادته أنه من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 برقم الجلوس محافظة البحيرة، خلال الأسبوع الجاري.

وقال أن نتائج امتحانات الطلاب لمختلف صفوف النقل الأخرى تم إعلانها بالمدارس والإدارات التعليمية.

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠١٩

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة 2019 من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، وذلك ضمن نتائج امتحانات نصف العام الدراسي الأول.

يمكن لجميع أبنائنا وبناتنا طلبة وطالبات المرحلة الإعدادية الاستعلام من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي التالي: http://behira.gov.eg

كما يمكن لجميع التلاميذ ترك كافة البيانات من خلال تعليقات الفيسبوك، ومشاركة المقال على شبكات التواصل الاجتماعي.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات4 تعليقات

  • احمد عبيد فتحي عبد اللطيف

    49502

  • علي حسن

    35317

  • ثروت سامي فتحي احمد الفرلي

    48687

  • عمر علاء

    2519