البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة 2021 فيتو كشك الوطن youm7

مصطفى عبد الرحيم
التعليم
مصطفى عبد الرحيمآخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 7:57 مساءً
البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة 2021 فيتو كشك الوطن youm7

الجميع ينتظر ويترقب ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة 2021 الخاصة بالنصف الدراسي الثاني www.cairo.gov.eg بالاسم برقم الجلوس اليوم السابع فيتو مصراوي الوطن كشكول، ومن خلال موقعنا يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس فقط .

وفي هذا الإطار وقع محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال علي نتيجة الامتحانات الإعدادية للنصف الدراسي الثاني بنسبة عالية للناجحين والتي وصلت 83.9  % وأكدت وزارة التربية والتعليم أن هذه النسبة تعتبر الأعلى مقارنة بالعام الماضي.

ومن خلال اتصال هاتفي بمصدر موثوق بوزارة التربية والتعليم أكد بأن الامتحانات هذا العام كانت ميسرة وسهلة وبسيطة لكافة المراحل التعليمية مع الاتخاذ بالتدابير الصحية والتباعد الاجتماعي جراء وجود فيروس كورونا المستجد.

وقال في بيان صحفي بأن النتيجة الخاصة بالإعدادية المهنية قد تخطت حاجز 90% مقارنة بالأعوام السابقة.

وإليكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021 للنصف الدراسي الثاني من خلال:

البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة برقم الجلوس www.cairo.gov.eg:

أكد مسئول بالكنترول التعليمي التابع لمحافظة القاهرة بأن الذين قاموا بتأدية الامتحان للشهادة الإعدادية للنصف الدراسي الثاني بلغ نحو مائة وواحد ألف من الجنسين.

وكانت وزارة التربية والتعليم شغلها الشاغل هو الحفاظ علي صحة أبنائها فكان لابد من عمل غرفة متابعة وغرفة طوارئ وكذلك حملات تفتيشية علي اللجان لحث الجميع علي الالتزام بالتدابير الاحترازية.

وأكد أحد المسئولين بوزارة التربية والتعليم بالقاهرة بأنه لا توجد أي شكاوى من اللجان سواء من الطلبة الذين يؤدون الامتحانات أو من المراقبين والامتحانات كانت تسير بشكل منضبط كما نوهت الوزارة من قبل ضمن خطتها التعليمية المتطورة .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بأنه حث كافة العاملين في الكنترول للعمل بكل شفافية ودقة أثناء التصحيح لنتيجة الشهادة الإعدادية حتى لا يظلم أحد بل ويكون الكنترول هو الضمير الحي الذي يعطي الحق لصاحبه.

ومن خلال جولة تفقدية لوكيل وزارة التربية والتعليم علي بعض مدارس القاهرة أكد بصحبته للطبيب المستعار من وزارة الصحة لبحث أي شكاوى من الطلاب أثناء تأدية الامتحانات للشهادة الإعدادية.

وقال بأنه لا يوجد أي حالات مرضية فالجميع ملتزم بالإجراءات الاحترازية من ارتداء كمامة وتعقيم بالكحول بشكل مستمر مع وجود جهاز كشف درجات الحرارة أيضا.

وقد أشاد وزير التربية والتعليم بكافة الإجراءات الاحترازية والمتبعة من قبل وزارة الصحة والعاملين بالتربية والتعليم علي تنفيذ كافة الأوامر الصادرة لهم من خلال الوزارة ووعيهم الدائم وتثقيفهم للطلاب بشكل دوري.

ووجه رسالة شكر لكافة المعلمين الذين شاركوا منذ بداية الدراسة وحتى لحظة تجهيز اللجان للامتحانات مرورا بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.

وإليكم ظهور النتيجة الآن وحصري من خلال موقعنا تابعونا سيتم إعلان النتيجة خلال لحظات.

وأوصي الدكتور طارق شوقي كافة الطلبة والطالبات بحضورهم في المراحل الدراسية القادمة لتكوين دائرة معرفية قوية ودراسة متطورة لكافة الطلاب وأيضا تسجيل نسبة الحضور والغياب بالكشوف وإرساله إلي وكيل الوزارة وبدوره تقديمه للوزارة لبحث الطلاب المتغيبين بشكل مستمر.

ومن جانب الوزارة تقوم حاليا بالسعي والعمل الجاد والجهد المستمر لتوفير معلمين بعدد كثيف جدا حتى لا يشعر الطالب بأي نقص في أي مادة أو معلومة قد يحتاجها أثناء الدراسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار