اليوم السابع تنزيل نتيجة الصف الثالث الاعدادي البحيرة 2022 فيتو نذاكر يا شباب EXCEL

بعد ساعات قليلة، من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، إذ جاري الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بتصحيح الأوراق والمراجعة ورصد الدرجات، ومن المفترض أن يتم اعتمادها من جانب محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة بعد أن يتم عرضها عليه على الفور.

ومن جانبه، أفاد مدير مديرية التربية والتعليم بأن متابعة سير الامتحانات خلال مدّة انعقادها كانت تتم بدقة متناهية، إذ تم تنفيذ العديد من الجولات الميدانية وإجراء حملات مرورية مكثفة على مختلف لجان المحافظة للتحقق من مدى جاهزية المدارس، هذا ونسلط الضوء فيما يلي عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة البحيرة بالتفصيل ورابط الاستعلام عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2022 اليوم السابع

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني كانت قد انطلقت بمحافظة البحيرة في الرابع عشر من مايو الماضي وانتهت في الخميس 19 من نفس الشهر، هذا ويصل عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات حينذاك حوالي 121 ألف و 487 طالب وطالبة، كما بلغ عدد لجان الامتحانات بالمحافظة حوالي 651 لجنة امتحانية على مستوى 18 إدارة تعليمية بكل المحافظة.

بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية بـ محافظة البحيرة 5،359 طالباً وطالبة تقدموا للامتحانات في 32 لجنة. وبلغ عدد طلاب التربية الخاصة 47 طالبًا منهم 43 من الصم وضعاف السمع و 4 من المكفوفين تقدموا للامتحان في 5 لجان فقط، هذا وقد أوضح مصدر مسئول بالوزارة بأنه لم يتبق سوى رصد الدرجات ومراجعتها ووضعها بكشوف الطلاب ليتم إرسالها إلى المحافظ من أجل اعتمادها رسمياً.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس بالاسم 2022 البوابة الإلكترونية

عبر الرابط التالي واتباع الخطوات التالية يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة بسهولة ويسر، من خلال اتباع الخطوات التالية بالتفصيل وقد جاءت على النحو التالي:

  • يتم الدخول إلى موقع التعليم الأساسي التابع لوزارة التربية والتعليم أو موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.
  • https://img.youm7.com/ArticleImgs/2022/6/5/9784163-natigaelbhera.rar
  • توجه بالضغط على أيقونة الشهادة الإعدادية ومنها تختار اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • عليك إدخال رقم جلوسك بصورة صحيحة ثم اضغط على كلمة “بحث” حتى تظهر لك النتيجة في غضون ثوان قليلة بالدرجات التي حصلت عليها في كل المواد الدراسية.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.