الغضبان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد 2022 الترم الثاني ظهرت

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد قبل قليل عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 لمحافظة بورسعيد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بجانب رابط وزارة التربية والتعليم لو توفر سنضيفه على الفور.

يجدر الإشارة أن الكنترول الرئيسي انتهى بالفعل من مراجعة كافة أوراق طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي لكل المواد الدراسية سواء اللغة العربية أو التربية الدينية أو الرياضيات بفروعها الهندسة والجبر وأيضا مادة اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية جغرافيا وتاريخ وأخيرا مادة العلوم والرسم والحاسب الآلي.

كافة المؤشرات التي أعلن عنها الكنترول جيدة للغاية ومن المرجح أن تزداد نسب النجاح لهذا العام عن العام الماضي مما يطمئن الطلاب وأولياء الأمور بنجاحهم وتفوقهم.

من جهة أخرى سنوضح لكم أبنائي وبناتي طلبة وطالبات إعدادية محافظة بورسعيد كيفية الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني بالاسم ورقم والجلوس 2022 بالتفصيل كما يلي.

الرابط من هنا:

http://portsaid.gov.eg/advertisment/nategaa.aspx

إعلان نتيجة إعدادية محافظة بورسعيد 2022
إعلان نتيجة إعدادية محافظة بورسعيد 2022

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2022 البوابة الإلكترونية

تستطيع عزيزي الزائر الدخول على البوابة الإلكترونية الرسمية لمحافظة بورسعيد ومن خلال الصفحة الرسمية لهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معرفة الروابط والتي سنضيفها فور ظهورها كاملة.

https://www.facebook.com/OfficialPageofPortSaidGovernorate

http://www.portsaid.gov.eg/MainPage/exclusive.aspx

كما يمكنك عزيزي الطالب ترك اسمك ورقم جلوسك عبر التعليقات وسنوافيكم بالنتيجة فور اعتمادها رسميا أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق.

علما بأن اللواء عادل الغضبان سيعتمد النتيجة مساءا الساعة الثامنة والنصف وسيكون هناك بث مباشر حي يمكنك متابعته.

يجدر الإشارة أن هذا العام كانت الأمور جيدة بعد تقلص حالات كورونا إلا أن الوزارة كانت دائما على استعداد تام لمواجهة هذا الفيروس الخطير وطالبت المسئولين بالمدارس الحكومية والخاصة استمرار الإجراءات الاحترازية المتبعة خلال السنوات الماضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.