امتياز نتيجة تانية ثانوي الترم الثاني 2022 بكود الطالب نذاكر

كانت امتحانات الصف الثاني الثانوي تعد مزيجًا من الأسئلة الورقية والأسئلة الإلكترونية وبعد أن تم الانتهاء من الامتحانات يبحث الكثير من الطلاب وكذلك أولياء الأمور عن نتيجة الترم الثاني بالاسم أو برقم الجلوس ليعرفوا مصيرهم وهل سينتقلون إلى المرحلة التالية أم لا.

موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي نتيجة تانية ثانوي عام الترم الثاني 2022

قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بإصدار صحيفة اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 يقول بها أن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني سوف يتم تسليمها لجميع المدارس يوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022 وذلك فيما يخص الأسئلة الإلكترونية فقط.

وبعد أن تقوم المدارس باستلام نتيجة الأسئلة الإلكترونية سوف تقوم بحساب الدرجات الكلية الخاصة بالأسئلة الورقية والأسئلة الإلكترونية وسيتم الإعلان عن النتيجة في المدارس خلال الأسبوع القادم.

كما أن الدكتور طارق شوقي أكد أن نسبة الترم الثاني سوف تكون 50% من الدرجة النهائية للعام الدراسي وأن تكون الـ50% المتبقية هي درجات الفصل الدراسي الأول.

يمكنك الإطلاع على رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022.

اليوم السابع نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 برقم الجلوس بالاسم

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بكود الطالب
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بكود الطالب

كثير من الطلبة وأولياء الأمور يبحثون عن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بكود الطالب عبر الإنترنت من خلال المواقع الرسمية، ولكن يجب أن تعلموا أن الطريقة الوحيدة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على نتيجة ثانيه ثانوي من خلال كود الطالب هي المدارس فقط وذلك بحسب التصريحات الرسمية التي صرح بها وزير التربية والتعليم.

قد يهمك أيضًا الحصول على لينك الشهادة الإعدادية جميع المحافظات من هنا

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي

كذلك أيضًا الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي من خلال الرقم القومي فهي تكون من خلال المدرسة فقط، على حسب التصريحات الرسمية التي أعلنت عنها الوزارة.

ولم تقم وزارة التربية والتعليم بتخصيص رابط إلكتروني على موقعها الرسمي أو الإعلان عن أي لينك لنتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني عبر أي موقع موضحًا أن جميع النتائج الخاصة بالصف الثاني الثانوي والصف الأول الثانوي ستكون من خلال المدارس فقط كونها سنوات نقل وليست سنوات شهادة.

تقديرات الصف الثاني الثانوي 2022

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني سوف تظهر بالدرجات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.