اليوم السابع نتيجة سنة تالتة ثانوي 2021 natega youm7 بالاسم ورقم الجلوس الطالب

لارا عابد
التعليم
لارا عابدآخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 9:19 صباحًا
اليوم السابع نتيجة سنة تالتة ثانوي 2021 natega youm7 بالاسم ورقم الجلوس الطالب

نتيجة الثانوية العامة 2021 natega.youm7.com عبر موقع اليوم السابع تم تقرير موعد ظهورها غدا الثلاثاء 17 من شهر أغسطس الجاري،كما يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال رابط خاص تحدده وزارة التربية والتعليم، على أن يكون الطالب بإدخال كل من الاسم ورقم الجلوس، ومزيد من التفاصيل نتعرف عليها في التقرير التالي.

الآن نتيجة الثانوية العامة 2021 natega.youm7.com اليوم السابع

يترقب الكثير من أولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة 2021 لهذا العام، حيث مر الطلاب في هذا العام بتجربة “بابل شيت”، وهي الأولى من نوعها في تاريخ الثانوية العامة المصرية، مما أوجد الكثير من اللغط والبلبلة في نفوس الطلاب، والمعلمين.

وكان قد أوضح الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم، أنها تجربة تعمل على التمييز بين الطالب الأكثر تميزاً، والمتميز، والمتفوق، وهذا ما يتطلبه سوق العمل في الفترات المقبلة، وذلك تبعاً للسياسة المستقبلية والتنمية المستدامة التي تعمل عليها الدولة وفقاً لرؤية 2030.

وعلى جانب آخر، كانت هذه التجربة كانت قد أثرت على نفسية الطلاب، كما أنها لم تلق استحسان منهم، وذلك لعدم تدريبهم الكافي على هذا النظام من الاختبارات، على الرغم من وجود الاختبار التجريبي قبل بدء الامتحانات بأسبوع على الأقل.

وكان البعض قد أشار إلى أن هذه التجربة قد تؤثر على درجات الطلاب، ولكن هذا ما سوف يتقرر من خلال النتائج النهائية.

روابط النتيجة من هنا

https://natega.youm7.com

https://natiga.elwatannews.com

نظام امتحانات الثانوية العامة 2021

كان هذا العام مميزاً بالنسبة لطلاب الثانوية العامة، حيث كانت طريقة الامتحان هي الأولى من نوعها، وعلى ذلك تم تأدية الاختبارات وسط إجراءات صحية خاصة تكلفت حوالي مليار جنيهاً، وذلك حتى يتم تعقيم اللجان، وتحديد الدخول من بوابات التعقيم.

وعلى الجانب الآخر، كان قد أتم طلاب سنة ثالثة ثانوي عام لهذا العام الامتحانات من خلال تكنيك آخر يعتمد على الفهم والبحث عن المعلومة، وليس حفظ المعلومة، وهذا ما جعل بعض الطلاب يكرروا الشكوى من امتحان التفاضل، والميكانيكا في شعبة علمي رياضة، والجيولوجيا في شعبة الأدبي.

إلى جانب ذلك، كانت الحكومة قد رفعت كافة درجات الاستعداد الخاص لتهيئة الطلاب للتجربة الجديدة، وكانت تم القبض على 26 طالباً قاموا بتسريب الامتحانات، وتم حرمانهم من دخول الامتحانات لمدة عامين على التوالي.

الاستعلام عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 تالتة ثانوي natega.youm7.com

صرح الدكتور “رضا حجازي”، نائب وزير التربية والتعليم، أن عمليات التصحيح تجري الآن على قدم وساق، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، اليوم الثلاثاء من هنا natega.youm7.com، حيث يتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجته من خلال الرابط الرسمي الذي تحدده الوزارة من هنا .

بالإضافة إلى أن عمليات التصحيح تجري بشكل إلكتروني بحت، ولا يتدخل فيها العنصر البشري بأي شكل، وعلى هذا كانت النتائج المرصودة حتى الآن مبشرة، حتى أن نسبة تصحيح العينات تتفوق نسبته عن 80%.

ومن جانب آخر، أكد أنه سوف يتم فصل الطلاب من خلال فئات على حسب النتائج المئوية النهائية، مثل طلاب فوق 90%، طلاب فوق 80%، وهكذا، وذلك ما يترتب عليه بعض الترتيبات الأخرى خلال عمليات التنسيق ودخول الكليات في العام الدراسي الجديد.

موعد نتيجة شهادة الثانوي العام 2021 علمي علوم رياضة أدبي

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، اليوم السابع natega.youm7.com وهو فيما يتراوح الساعة الواحدة ظهرا والثالثة عصرا الثلاثاء 17 من شهر أغسطس، حيث يحضر الدكتور طارق شوقي مؤتمر صحفي كبير، على أن يتم الإعلان عن الأوائل في كلا الشعبتين.

بعد ذلك، يتم الإعلان عن باقي النتائج من خلال الروابط الخاصة التي تتيحها الوزارة، على أن يقوم الطالب بإدخال الاسم ورقم الجلوس، بالإضافة إلى كتابة الشعبة العلمية التي ينتمي إليها الطالب، حيث يتم رصد كافة الدرجات التفصيلية لجميع المواد، والمجموع النهائي للدرجات والنسب المئوية.

ونتمنى أن تكون المجاميع جيدة ومرتفعة، ونتمنى من الله النجاح والتوفيق لكافة الطلبة والطالبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار