استخرج نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني اليوم السابع نذاكر

لازالت عمليات البحث عن نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني مستمرة حتى الآن، إذ أن كل طالب وطالبة في كل محافظات مصر يريد أن يتعرف على الطريقة التي سوف تعلن بها النتيجة وهل سوف يكون عليه الذَّهاب إلى مقر المدرسة أم سوف يتم الإعلان عنها إلكترونيًا مثل ما يتم في نتيجة الشهادة الإعدادية عبر رابط اليوم السابع وفيتو وموقع الوزارة، وسوف نوضح ذلك خلال سطور المقال.

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 برقم الجلوس اليوم السابع فيتو

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تصريح في يوم 7 يونيو 2022 الموافق يوم الثلاثاء بخصوص نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني حيث سوف تسلم النتيجة لكل المدارس يوم 9 يونيو 2022 الموافق يوم الخميس ولكن فيما يخص فقط الأسئلة الإلكترونية.

بعد أن تستلم المدارس النتيجة الخاصة بالأسئلة الإلكترونية، سوف تحتسب درجتها مع درجة الأسئلة الورقية الكلية، وسوف يعلن عن النتيجة داخل المدارس خلال أول الأسبوع القادم، وإلى الآن غير معلوم بعد هل سوف يتم الإعلان عنها إلكترونيًا أم لا؟

وقام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بتأكيد أن النتيجة سوف تكون متوسط درجات الفصل الدراسي الأول مع درجات الفصل الدراسي الثاني لجميع المحافظات.

 

هنا تجد: صن داي نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 بكود الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأساسي

خطوات معرفة نتيجة ثانية ثانوي عام الترم الثاني 2022 محافظة القاهرة الجيزة الإسكندرية المنيا أسيوط الدقهلية الغربية الشرقية القليوبية

إذا تم التأكيد على إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي بطريقة إلكترونية على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فيمكن ذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • ادخل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا.
  • اختر علامة تبويب الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • ثم اختر نتيجة الصف الثاني الثانوي.
  • ادخل البيانات التي تطلب منك بكل دقة ومن بينها رقم جلوس الطالب.
  • ثم انقر على كلمة استعلام وسوف تظهر أمامك النتيجة بالتفصيل ومن الممكن أن تطبع النتيجة من داخل الصفحة.

شاهد أيضًا: رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2022 اليوم السابع فيتو الترم الثاني الأحد

ما العمل إذا كان طالب الصف الثاني الثانوي قد تعرض لمشكلة تقنية خلال الامتحان؟

قامت وزارة التربية والتعليم بالتأكيد خلال بيان صادرًا عنها وذلك قبل أن تعلن نتيجة الصف الثاني الثانوي أن الطالب الذي حدث وتعرض خلال الامتحان لمشكلة تقنية وقد قام بتحرير محضر خلال أثناء الامتحان مع علم المدرسة بذلك سوف يتخطى هذه المادة وسوف يكون ناجح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.