نتيجة مباراة الزمالك وبترو اتليتكو اليوم فرص التأهل

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 7:47 مساءً
نتيجة مباراة الزمالك وبترو اتليتكو اليوم فرص التأهل

انتهى اللقاء وجاءت نتيجة مباراة الزمالك وبترو بترو اتلتيكو اليوم بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد في عقر دار البطل الأنجولي، لينعش آماله وفرص التأهل في الكونفدرالية.

شعرت جماهير نادى الزمالك بالحزن عقب التعادل في مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب برج العرب.

لكن على الرغم من النتائج السلبية للفريق الأبيض خلال مرحلة الذهاب من دور المجموعات إلا أن فرص تأهله للدور المقبل قائمة وبقوة.

ستزيد في حالة فوز الفريق الأبيض على بترو اتلتيكو في المباراة التي ستجمعهما سويا في مدينة لواندا الأنجولية في السادسة مساء الأحد.

في حالة فوز الزمالك بالمباراة سيصل للنقطة الخامسة وتنتعش آماله مرة أخرى في الوصول للدور ربع النهائي.

حيث يواجه بعدها فريق جورماهيا الكيني في مصر وفى حالة الفوز يصل للنقطة الثامنة ويعنى ذلك الاقتراب بقوة من التأهل للمرحلة المقبلة.

أما في حالة خسارة الفريق في أنجولا فالأمور ستتصعب تماما في التأهل وسينتظر نتائج مواجهات الفرق مع بعضها البعض.

من المتوقع أن يواصل جروس خلال المباراة سياسته الهجومية لاقتناص هدف مبكر خارج الديار، وفى خلال تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا للمباراة.

ظهر اهتمام المدير الفني بلاعب الوسط فرجاني ساسي والذي يعتمد عليه في زيادة الفاعلية الهجومية وصناعة الفرص لزملائه خلال المباراة.

أكد المدير الفني للزمالك أنه يحاول التعامل بكل ذكاء في المباريات المقبلة لتفادى بذل المجهود الكبير خاصة أن الفريق مقبل على مباريات هامة هذا الشهر أهمها مباراة الأهلي في بطولة الدوري والمقرر لها 30 مارس المقبل.

في المقابل فإن فريق بترو بترو اتلتيكو يسعى لتحقيق الانتصار والوصول للنقطة السابعة للاقتراب أكثر من التأهل خاصة أنه سيستقبل فريق نصر حسين داي في الجولة الخامسة.

وفى حالة تحقيق الفوز عليه هو الآخر سيضمن التأهل رسميا بغض النظر عن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة.

وبحسب تصريحات المدير الفني لفريق بترو اتلتيكو وأمادو فلافيو المدرب المساعد أن الفريق يرغب في تسجيل هدف مبكر لمباغتة الزمالك، مؤكدين على احترامهم التام لقدرات الفريق الأبيض الذي وصفوه بالقوى للغاية.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.