نتيجة مباراة منتخب مصر لليد ضد اليابان بأوليمبياد طوكيو (٢٩/٣٣)

محمد حسن
رياضة
محمد حسنآخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 8:53 صباحًا
نتيجة مباراة منتخب مصر لليد ضد اليابان بأوليمبياد طوكيو (٢٩/٣٣)

يدخل منتخب مصر لكرة اليد فى مواجهة صعبة وقوية ضد منتخب اليابان بمنافسات كرة اليد بأوليمبياد طوكيو. ويسعى الفراعنة لتحقيق الإنتصار الثانى فى البطولة بعد الفوز على البرتغال فى الجولة الأولى.

وكان المنتخب المصرى قد تلقى الهزيمة فى مباراته الثانية ضد منتخب الدانمارك بطل العالم بعد تقديم أداء جيد وقوى نال إعجاب الجميع. وأشاد به نجوم منتخب الدنمارك الذين أكدوا أن منتخب مصر من المنتخبات القوية التى تمتاز مواجهته دائما بالقوة والصعوبة.

فى المقابل يخوض منتخب اليابان المباراة بهدف تحقيق الفوز ولاشئ سواه خاصة وأن أصحاب الأرض تعرضوا للهزيمة فى مباراتين متتاليتين أمام السويد والدانمارك على التوالى. وإن تعرض الكمبيوتر اليابانى للهزيمة مرة أخرى أمام منتخب مصر سيكون فى مأزق.

موعد مباراة منتخب مصر لليد ومنتخب اليابان

يخوض منتخب مصر المباراة فى تمام الساعة السابعة والربع صباح الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية. ويحتاج المنتخب المصرى للفوز من أجل الإقتراب أكثر من الدول المقبل. ويمكن مشاهدة المباراة على شبكة بى إن سبورت الناقل الحصرى لفاعليات الأوليمبياد.

وبالنسبة للمنافسات فتوجد مجموعتان يتأهل الأربعة الأوائل للدور المقبل الدور ربع النهائى وبعدها يتم التنافس للوصول لنصف النهائى. ويمتلك المنتخب المصرى مجموعة قوية من اللاعبين القادرين على تخطى الأدوار المقبلة.

وعن اللقاء أكد أحمد الأحمر كابتن منتخب مصر أن المواجهة لن تكون سهلة بالنسبة للمنتخب المصرى خاصة فى ظل الحماس لدى اليابانيين. حيث أوضح أنها الفرصة الآخيرة لهم من أجل الحفاظ على أمل التأهل للدور المقبل.

أما عن الفريق فقد ظهر الحماس الشديد على اللاعبين فى التمرين الآخير قبل اللقاء. وصرح المحترف المصرى على زين المنضم مؤخرا لبرشلونة الإسبانى للصحافة المصرية بأن المباراة قوية ولكن لن يسمح لاعبو المنتخب بأن يتم هزيمتهم للمباراة الثانية على التوالى.

وأكد زين أن الهدف من المشاركة فى الأوليمبياد ليس التمثيل المشرف أبدا لكن الهدف الأكبر هو الحصول على ميدالية. لأن القدرات الموجودة داخل الفريق تساعد على تحقيق ذلك بداية من حراسة المرمى للخط الأمامى متمنيا أن يصاحبهم التوفيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار