شركات نقل أثاث في دبي

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2019 - 7:06 مساءً
شركات نقل أثاث في دبي

نقل أثاث قد يبدو أمراً شاقاً، لكن فى الحقيقة قد يصبح الأمر سهلاً إذا حددت ما تريد بدقة. ففي حالة تحديد موقفك حيال أمر نقل الأثاث، فيما إذا كنت ستقوم به بنفسك أم انك تحتاج للمساعدة. دبي مدينة كبيرة ورائعة، لم يفتها توفير كل ما قد يحتاج سكانها، فتأسست العديد والعديد من شركات نقل أثاث في دبي.

ولأن رفيق يحرص دائماً على توفير المساعدة لكم ، لذلك نترك لكم اقتراحات بأفضل شركات نقل اثاث فى دبي بأعلى الموضوع أو بإمكانك طلب الخدمة من رفيق مباشرة. وفي هذا الموضوع يقوم رفيق أيضا بمساعدتك فى اختيار الشركة المناسبة لنقل أثاث منزلك .

  كيفية اختيار أفضل شركات نقل أثاث في دبي

ما الذي يمكنك من الجزم بأفضلية شركة نقل أثاث في دبي عن غيرها ؟ تتحدد أفضل شركة لنقل الأثاث من خلال ثلاثة أوجهة:

السعر

بالطبع السعر أو القيمة المطلوبة لقاء الخدمات التي تقدمها الشركة أمر مهم لكل عميل ، وقد اعتاد رفيق على محاولة توجيهه العميل لمتوسط الأسعار فى الأسواق.

لكن هذه المرة يعد ذلك أمرا صعباً للغاية ، فعملية نقل الأثاث تحوى العديد من التفاصيل والتي تشكل فارقاً كبيراً فى أمر السعر.

حيث أنه يتغير السعر بناءا على عدة أشياء:

  • نوعية الأغراض المنقولة إن كانت أثاث أم غيره، وعددها.
  • عد السيارات الكافية لنقل جميع الأغراض.
  • المسافة بين المكان المنقول منه الأغراض والمنقول إليه.
  • كم الأشياء المحتاجة إلى التغليف  أو عدم الحاجة إلى خدمة التغليف من الأساس.
  • احتياج خدمات فنية كنجار لفك وتركيب الأثاث أو كهربائي.

مما سبق يتضح لنا أن تحديد أفضلية الشركات من خلال جانب السعر قد لا يكون دقيقاً  وهو شئ نسبى يرجع للعميل.
ولتقديره الشخصي إن كان المبلغ المقدر من الشركة والمطلوب من العميل يناسب كم الخدمات التي احتاجتها عميلة النقل إضافة إلى المسافة بين المكانين.

التجهيزات

التجهيزات أمر فى غاية الأهمية ويجب أن تتحقق منه قبل التعاقد مع الشركة ، حيث أن سلامة نقل أغراضك يعتمد بشكل كبير على التجهيزات من قبل شركة النقل.
لكن ما هى التجهيزات اللازمة لأي شركة نقل أثاث لتكون مؤهلة تماما للعمل؟

تغليف الأغراض

تغليف الأغراض يعمل  على نقلها دون خسائر ، فتغليف الأغراض القابلة للكسر كالأغراض الزجاجية  أو تلك القابلة للخدش يحافظ عليها من التلف.

سيارات نقل مجهزة

من المهم أن تكون الشركة تقوم باستخدام السيارات المناسبة لنقل الأثاث ، بحيث تحافظ عليها بعيدا عن الشمس الحارقة أو الأمطار والرياح.

 الاستعانة بالفنيين

الاستعانة بالفنيين هو أمر ضروري للغاية لتطمئن أ، الشركة التي وقع عليها الاختيار لنقل أثاثك هي شركة محترفة ويمكن وصفها بالأفضلية.
فمن الضروري الاستعانة بنجار على سبيل المثال، لفك وتركيب الأثاث الخشبى ، حيث لا يمكن نقله ككتلة واحدة، ولكن يجب تفكيكه بحيث يسهل مروره من الأبواب إضافة لتجنب احتكاكه بأي شئ قد يؤدى إلى كشطه أو تلفه.

أيضا نقل الأجهزة الكهربائية يحتاج إلى فني كهرباء محترف ، يعرف أماكن الأجزاء المفككة بدقة، ويعرف الدوائر الكهربائية تمام المعرفة.
بالتالي يستطيع أن يقوم بتفكيك أجهزتك وتركيبها دون خطأ قد يسبب تلف الجهاز، فكما نعلم أن استخدام أي جهاز بشكل خاطئ قد يسبب احتراقه أو إلى الإضرار بالمكان الموجود فيه لا سمح الله.

الجودة

جميع ما ذكر عن التجهيزات والأسعار والخدمات هي العوامل المؤثرة بشكل أساسي فى جودة وأفضلية الشركة، لكن يبقى أمر أخير لتكتمل جميع العوامل،وهو طاقم النقل!

قد تمتلك الشركة الفنيين المختصين بالفك والتركيب ، وتوفر جميع الخدمات المطلوبة كالسيارات المجهزة و أجهزة النقل الحديثة كالونش للمرتفعات  وتقوم بتقديم خدماتها مقابل سعر معقول.

لكن ماذا عن طاقم العمل؟

توظيف طاقم عمل غير محترف هو الأسوأ على الإطلاق ، ويضر بسمعة الشركة بشكل كبير.
فقد تكون الشركة متخذة جميع الاحتياطات اللازمة للسلامة ، ولكن استخدامها لعمالة غير ذكية ولا تتمتع بالاحترافية قد يسبب خسائر كبيرة  عند النقل.

فمن الضروري وجود طاقم عمل محترف ومدرب على أعلى مستوى.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.