هل يشارك رونالدو للمرة الأولى؟ موعد مباراة النصر القادمة أمام الشباب السعودي

على صفيح ساخن، يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية على وجه التحديد اللحظة التي يشارك فيها النجم العالمي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد النصر السعودي.

إذ أن المباراة القادمة بعد أيام قليلة ضمن سيخوضها ضد فريق الشباب السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين  موسم 2022-2023، هذا ونسلط الضوء على موعد مباراة النصر القادمة بالتفصيل.

موعد مباراة النصر القادمة

بعد أيام قليلة، تنطلق مباراة فريق النصر السعودي أمام نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ من المقرر لها الانعقاد على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد.

هذا وتنطلق المباراة في مساء السبت الموافق الرابع عشر من يناير الحالي في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة.

على هامش ما سبق ذكره، سيتم بث مباراة النصر السعودي أمام نظيره فريق الشباب مساء السبت على قناة SSC السعودية، وهي الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري السعودي.

موقف رونالدو من المشاركة أمام الشباب السعودي

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد تمكن من تحقيق فوز ثمين على نظيره فريق الطائي في مباراة الجولة السابقة وذلك بهدفين نظيفين دون رد، ويذكر أن المباراة التي جمعت كلا الفريقان كانت مساء الجمعة الماضي ضمن منافسات الدور الثاني عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة الذين يتساءلون عن إمكانية مشاركة النجم العالمي رونالدو في المباراة القادمة أمام الشباب، فمن المتوقع أن يغيب النجم البرتغالي عن تلك المواجهة، ويأتي ذلك بسبب تنفيذ العقوبة الموقعة عليه وتتمثل في إيقافه لمدة ثلاثة مباريات.

أخيراً، يمر النصر السعودي بمرحلة مليئة بالمعنويات المرتفعة، وذلك بعد فوزه ايضاً على فريق الخليج قبل فوزه على فريق الطائي، ومن ثم أصبح يعتلي صدارة مجموعته برصيد 26 نقطة، هذا وما زال يسعى جاهداً من أجل حصد النقاط للاستمرار في التربع على رأس صدارة الترتيب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.