وصفات لطرد البرص من البيت للأبد هتنسي الضرب بالشبشب

وصفات لطرد البرص من البيت للأبد هتنسي الضرب بالشبشب

طرد البرص من البيت مهمة قد تكون صعبة للغاية بالنسبة لمن يعاني من الخوف من الزواحف بشكل عام، لهذا يريدون التعرف على أسهل الطرق التي يمكنهم بها طرد البرص خارج المكان بالاخص وأنه من الزواحف القادرة على دخول المنازل بأكثر من طريقة وأسلوب بل وهو سريع الحركة لهذا يسبب الرغب في الغالب لكل المتواجدين في المكان، وسوف نقوم اليوم باستعراض معكم أفضل طرق يمكن بها طرده من المنزل.

ازاي تطرد البرص من البيت

هناك العديد من الطرق التي يمكن بها طرد البرص من البيت ومنها:

قشر البيض

قشر البيض
قشر البيض

يمكن أن نعتمد على قشر البيض من أجل أن نتخلص من البرص، حيث أنها طريقة فعالة وليست مكلفة تسبب الخوف للبرص، ويمكن ذلك عن طريق وضع قشور البيض في أي مكان يظهر فيه البرص داخل أو خارج المنزل، لأن البرص وقتها يعتقد أن تلك القشور هي قشور بيض الثعبان، ومن أجل الحصول على أفضل نتيجة، فمن اللازم الحرص على تغيير هذا القشر بصورة دورية كل فترة من 21 يوم حتى 30 يوم.

قد يهمك أيضا: اخلصي واطردي البرص رشي هذا المحلول وانسي كل الحشرات الزاحفة

كرات العث

هذه الكرات تستخدم في الغالب من أجل القضاء على النمل والصراصير والذباب، ومن الأفضل أن توضع بالقرب من مدخل البيت ومخارج ومداخل النوافذ كي يهرب البرص عند الاقتراب منها.

الألواح اللاصقة

من الجدير بالذكر أن البرص ينجذب بصورة أساسية إلى أي ضوء لهذا يقترب من الضوء القريب من المداخل والنوافذ، لهذا يمكن الاعتماد على الألواح اللاصقة التي تحتوي على غراء ووضعها في أماكن دخول الضوء والتي في الغالب يدخل منها البرص، وعندما يلتصق باللوح يمكن التخلص منه عن طريق إبعاده عن المكان أو قتله في الحال كي لا يهرب.

كرات البن والتبغ

يمكن صنع كرات من البن الرطب أو التبغ الرطب لأنها فعالة للغاية في طرد البرص خارج المكان على الفور، وذلك عن طريق وضع تلك الكرات قريبًا من المكان الذي يظهر فيه البرص أو يدخل منه أو يعيش فيه، وسوف يهرب في الحال.

هنا تجد:ما هي فاروشا مدينة الأشباح بعد أن كانت جنة قبرص !!

الثوم

الثوم يعتبر مادة طبيعية مذهلة يمكنها بكل فعالية التخلص من البرص، لأنه ذو رائحة قوية ينفر منها البرص وبالتالي يبعد عن المكان الذي تظهر فيه رائحة الثوم، ويمكن تطبيق الطريقة من خلال قسمة فصوص الثوم إلى جزئين لكي تخرج منها الزيوت العطرية، ثم نوزعها في أي مكان يمكن دخول البرص منه أو في المكان الذي يوجد به بالفعل، وسوف نجد أنه قد هرب على الفور.

تعليقات (0)

إغلاق