كيفية البحث عن الوظيفة المناسبة حسب اللغة

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : منذ 5 أشهر
كيفية البحث عن الوظيفة المناسبة حسب اللغة

موقع Joblang  هو الموقع الأفضل و الأسهل لتصفح الإعلانات الإلكترونية لجميع الوظائف الشاغرة من دون تعقيدات.

يتميز موقع Joblang  بواجهة سهلة الاستخدام و بسيطة، و بذلك يسهل على المتصفح الوصول للمعلومات التي يبحث عنها بدقة و خلال وقت قصير .

موقع Joblang  لديه ميزات فريدة و عديدة أهمها : البحث عن وظيفة بلغة محدد، أي أن يحدد المتصفح اللغة التي يتقنها أو لغته الأم في الوظيفة المستقبلية المطلوبة و هذا من أحد أسباب ازدهار الموقع.  

فقد ارتفعت نسبة المشاهدة للموقع بنسبة 150% في الشهرين الماضيين بسبب كمية الوظائف الكبيرة التي نشرت على الموقع و التنوع بأنواع الوظائف.

لن تواجه أي مشكلة بإيجاد وظيفة عندما تبحث في Joblang  لأن الموقع يعمل على تجميع أكثر من 240,000 وظيفة، مما يضمن لك دائماً العثور على فرص العمل المناسبة في المجال الذي يناسبك.

أهم ما يميز موقع Joblang هي خاصية البحث عن العمل بلغة معينة يتم تحديدها من قبل المتصفح . و هذا يسهل كثيراً عملية البحث أي يمكن للمتصفح أن يحدد انه يريد البحث عن فرصة عمل باللغة الفرنسية  فتكون النتائج دقيقة لأنها فقط ستظهر له الوظائف التي تبحث عن متحدثين اللغة الفرنسية على سبيل المثال .

محرك البحث عن وظيفة في موقع Joblang يخدم 20 من أكثر اللغات تحدثاً بالعالم، اللغات المتوفرة في الموقع هي : العربية، البنجالية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الهندية، الهنغارية، الإيطالية، اليابانية، الكردية، الماندرين، البولندية، البرتغالية، البنجابية، الروسية، الإسبانية، التركية، والأردية.

نحن نخدم 12 دولة رئيسية  في أوروبا ، الشرق الأوسط ، أمريكا الشمالية وأيضاً ما يقارب الـ 950 مدينة حول العالم . البلدان المتوفرة على الموقع هي، أستراليا، البحرين، كندا، مصر، أيرلندا، الأردن، الكويت، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.

كما أننا قمنا بتطوير خدمة استثنائية و هي تخصيص تنبيهات المهام التي يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني خصيصًا  لك استنادًا إلى الوظائف التي سبق لك البحث عنها حتى نسهل عليك عملية البحث .

ويتم البحث أيضا في موقع Joblang عن طريق الكلمة المفتاحية  ، أسماء الشركات، المواقع الجغرافية و اللغات. هذه الميزات جعلت البحث عن وظيفة سهل و غير معقد .

فريق العمل  في Joblang متوفر دائماً  للإجابة عن أي استفسارات وأسئلة تخص الوظائف الشاغرة و فرص العمل المنشورة في الموقع و أيضاً إلى جانب محرك البحث اللامع عن الوظائف.

نود أن نوفر لك في Joblang أعمدة النصائح المهنية اليومية ونشرات المدونة المتعلقة بالوظائف بهدف تحقيق أقصى حد في إفادتك عن تجاربك في بحثك عن الوظائف.

نقوم أيضا في تحديث شبكات وسائل الإعلام الخاصة بنا يومياً عن الوظائف الشاغرة و المتاحة حتى يبقى المتصفح على علم بأحدث الوظائف و خصوصا التي يتم التعديل عليها حول العالم .

لدى Joblang هدف واحد، هو أن نتأكد انك سوف تجد وظيفة أحلامك ، باللغة التي تتقنها و تريدها، و بالبلد والمكان الذي يناسبك .

انقر على الوظائف و قم بإنشاء ملفك الخاص و سجل دخول حتى تبدأ الرحلة الناجحة في البحث عن وظيفة أحلامك .

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *