نتائج الثالث متوسط 2021 العراق الدور الأول موقع ناجح نتائجنا ملازمنا فحص

لارا عابد
التعليم
لارا عابدآخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 1:49 مساءً
نتائج الثالث متوسط 2021 العراق الدور الأول موقع ناجح نتائجنا ملازمنا فحص

ينتظر الطلاب في العراق نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول عبر موقع ناجح نتائجنا ملازمنا، حيث كان من المفترض أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام الماضية، ولكن جاء تأجيل موعد ظهور النتيجة، وذلك بسبب تطورات الوضع حول جائحة كورونا في العراق. والمزيد من التفاصيل في المقال التالي.

موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2021 العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق أن نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق، سوف يتم الإعلان عنه خلال أيام قليلة، وذلك يكون من خلال الموقع الرسمي الذي تطرحه وتهيئة الوزارة للاستعلام، حيث يتمكن الطلاب من الحصول على ملف الدرجات PDF كاملاً من الرابط.

والجدير بالذكر، أنه كان تم تأجيل الإعلان عن النتيجة وذلك بسبب الظروف الطارئة التي تمر بها العراق، حيث من المنتظر ظهور النتيجة خلال ساعات قليلة قادمة. كما تشير الوزارة إلى استقرار النتائج، حيث تشير المؤشرات النهائية إلى ارتفاع نسب النجاح بين الطلاب، وهذا ما يدل على قدرة الطلاب والوطن على تخطي الظروف العصيبة التي يمر بها العالم.

كما ينبغي التأكيد على أن نتائج الثالث متوسط سوف تظهر تباعاً في كل من محافظات العراق، على سبيل المثال، ميسان، النجف، البصرة، كرخ، واسط، الأنبار، كربيل، صلاح الدين، دهوك، وغيرها من المحافظات في كافة أنحاء العراق.

ملازمنا رابط نتائج الثالث متوسط 2021 بغداد

تم الإعلان عن الرابط الذي يتم من خلاله الاستعلام عن النتائج الخاصة بالصف الثالث في العراق، وهو رابط تتيحه وزارة التربية والتعليم العراقية، حيث يتم الدخول على الرابط من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

والجدير بالذكر، أن فور الإعلان عن ظهور النتائج، يتمكن الطالب من التعرف على نتيجته من خلال الدخول على موقع وزير التربية والتعليم العراقية، ثم يتم الضغط على الخانة التي يتم إدخال رقم الجلوس فيها، حيث تظهر للطالب كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة والمواد التي تم أداء الامتحانات بها.

إلى جانب ذلك، يحصل الطالب على العلامات من خلال ملف PDF، خاص بالطالب، يكون فيه كافة الدرجات التفصيلية في كل المواد، موقفه من انتقاله إلى المرحلة التالية، أو الرسوب في بعض المواد أو إعادة السنة الدراسية مرة أخرى.

نتائج الثالث متوسط بمحافظة ذي قار كربلاء صلاح الدين البصرة بغداد ميسان بابل الكرخ الرصافة ديالي

يتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط من خلال الرابط الذي تعلنه وزارة التربية والتعليم، وبالتالي يتمكن الطالب من طباعة النتائج من خلال استلام الملف PDF، حيث يتمكن من التقديم على العام الدراسي الجديد من خلال هذا الملف.

ومن جانب آخر، تؤكد وزارة التربية والتعليم عن ظهور النتائج خلال أيام قليلة، وجاري الآن العمل على التأكد من صحة الدرجات خلال رفعها، كما سوف يتم الإعلان عن الأوائل خلال ساعات قليلة قبل الظهور النهائي للنتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار