نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية رسميا 2022

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية رسميا 2022

صرح مكتب التنسيق ان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية ستكون خلال أيام، حيث يترقب الكثير من الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة للثانوية العامة العربية والأجنبية موعد ظهور نتيجة التنسيق للالتحاق بالكليات والمعاهد للعام الدراسي الجديد، ونقدم لكم كافة التفاصيل حول موعد ظهور نتيجة التنسيق 2022

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

كان مكتب التنسيق قد أعلن عن مد فترة التقديم بطلبات الالتحاق بالعام الجامعي الجديد لكلا من طلاب الشهادات المعادلة من الإمارات والكويت والسعودية، وكذلك لطلاب الشهادات الأجنبية والفرنسية والانجليزية والأمريكية، وذلك في جميع مكاتب التنسيق الأساسية المنتشرة بمختلف المحافظات.

على أن يتم سحب الملف وتسديد الرسوم والبدء بالتسجيل الالكتروني، ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن نتيجة التنسيق للشهادات المعادلة الأجنبية والعربية قبل موعد بدء الدراسة للجامعات والمقرر في 9\10\2022.

رابط الاستعلام عن نتائج تنسيق الشهادات المعادلة 2022

لم يتم الاعلان رسميا من وزارة التعليم العالسي عن نتيجة القبول بالجامعات للشهادات المعادلة حتي تلك اللحظة، ويترقب الطلاب موعد ظهور نتيجة التنسيق الجامعي للعام الدراسي 2022\2023.

وقد تم التأكيد على جميع طلاب الشهادات المعادلة بعد ظهور النتيجة مباشرة تقديم ملفاتهم الى الجامعات والبدء بالكشوفات الطبية، والتي ستكون لكافة أبناء الوجه البحري في مبنى المدينة الجامعية بالإسكندرية.

ويمكن للطلب الاستعلام عن نتائج التنسيق الخاص بهم من  خلال الموقع الرسمي لبوابة التنسيق الالكتروني التابع لوزارة التعليم العالي.

يمكن لطلاب الشهادات المعادلة الاستعلام عن نتيجة التنسيق 2022، الدخول الى موقع التنسيق الحكومي والحصول على نتائج القبول الجامعي، من خلال النقر على رابط:

يشار ان تسجيل الرغبات للالتحاق بالكليات والمعاهد للعام الدراسي الجديد 2023 مازال مفتوح ويمكن لطلاب الشهادات المعادلة الدخول وتسجيل الرغبات، ولكن قد أوضحت وزارة التعليم العالم ومكاتب التنسيق انه لا يمكن تعديل البيانات الأساسية بعد تسجيل الرغبات.

خطوات تسجيل الرغبات لطلاب الشهادات المعادلة

  • الولوج مباشرة الى موقع التنسيق الالكتروني من هنا.
  • انقر على تسجيل رغبات طلاب الشهادات المعادلة، سواء العربية أو الأجنبية.
  • قم بكتابة الرقم السري الذي تم استقباله على هاتفك مسبقا.
  • ادخل كافة البيانات الخاصة بالطالب.
  • كتابة المجموع الحاصل عليه الطالب في الثانوية العامة.
  • ابدأ بتسجيل الرغبات.
  • يتم طباعة الاستمارة والاحتفاظ بها لحين ظهور النتائج.
  • اضغط على حفظ للانتهاء والخروج.

تعليقات (0)

إغلاق

اشترك معنا مجانا بعيون مصر ليصلك أحدث الأخبار