الرئيسية / كورة / حقيقة انتقال عبد الله السعيد إلى ليفربول في شهر أبريل

حقيقة انتقال عبد الله السعيد إلى ليفربول في شهر أبريل

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

نشر المعلق الرياضي أحمد الطيب،  صورة لعبدالله السعيد، وكوتينيو ومحمد صلاح، معلقا على الصورة بأن السعيد سينضم إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، قبل بداية أبريل المقبل.

وكتب الطيب عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “قبل الأول من أبريل وبأوامر من محمد صلاح.. عبد الله السعيد بديلا لكوتينيو في ليڤربول.. حلم جميل”.

وانهالت التعليقات على منشور الطيب، عبر “فيس بوك”، واستبعدوا أن يكون تلك المعلومة صحيحة، وعلق أحد متابعوه باسم محمود: “أن لاعب النادي الأهلي يعاني من البطئ في الحركة وهذا لا يتناسب مع طريقة لعب الدوري الانجليزي”.

بينما قال حمادة: “السعيد لاعب يستحق مش حلم ولا حاجه قدها السعيد”، وكتب صقر: “رغم اننا كلنا عارفين ومتأكدين انه صعب بس اتمناها لعبدالله السعيد يبقي لاعب في ليفربول”، بينما قال عباس: “مستحيل بصوت فعهد العتيبي”.

يذكر أن عبدالله السعيد، شغل الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي وتصدر عناوين الأخبار، بشأن تعاقده مع الزمالك، وتجديد عقده مع الأهلي، حيث مضى صانع ألعاب النادي الأهلي، لمدة موسمين للقلعة الحمراء، بعد كثير من المفاوضات والتصريحات.

كما خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بمؤتمر صحفي أمس، ليعلن تعاقد عبدالله السعيد مع القلعة البيضاء بعد تجديد تعاقده مع الأهلي، ونشر صورا تجمع السعيد مع مسئولين بنادي الزمالك اثناء توقيع العقد، قال مرتضى إنه تعرض لضغوطات من أجل افتعال أزمة بشأن عبدالله لحاجة المنتخب إليه.

ومن ناحية أخرى، تألق النجم المصري محمد صلاح ولاعب ليفربول الإنجليزي، في مباريات الدوري وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، ليصبح حديث العالم والمصريين أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *