الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة منتخب مصر والبرتغال بث مباشر اون سبورت الآن
مشاهدة مباراة مصر والبرتغال بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر والبرتغال بث مباشر

مشاهدة مباراة منتخب مصر والبرتغال بث مباشر اون سبورت الآن

يستهل منتخب مصر مشواره الإعدادي لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها فى روسيا شهر يونيو المقبل بمواجهة كريستيانو رونالدو ورفاقه.

حيث يستضيف ملعب ليتزيجروند بسويسرا  موعد مباراة مصر والبرتغال الودية والتى تأتى ضمن تجهيزات المنتخبين مشوارهما فى بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا.

موعد مباراة مصر والبرتغال الودية والقنوات الناقلة لها

يواجه منتخب مصر وصيف بطل كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالجابون بطل أوروبا منتخب البرتغال فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا.

المقرر إقامتها فى شهر يونيو المقبل، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات أون سبورت وابوظبي الرياضية الإماراتية، حيث يتم نقلها بشكل حصرى.

وكان المنتخب المصري قد أنهى مرانه الرئيسى على ملعب ليتزيجروند الذي سيحتضن اللقاء مساء الخميس، وشهد المران الختامى الخاص بالمباراة حضور المهندس خالد عبدالعزيز وزير الرياضة الذى حرص بنفسه على الإطمئنان على آخر إستعدادات المنتخب المصري.

وأكد على ثقته فى تقديم مباراة قوية تبرز قوة الكرة المصرية أمام بطل أوروبا، كما حضر المران أيضا حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولى لكرة اليد.

وأكد هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر أن المباراة ستكون مفيدة جدا للمنتخب المصرى بغض النظر عن النتيجة، فالهدف من المواجهة الإحتكاك القوى بأحد أقوى المنتخبات حاليا على مستوى العالم، وإعطاء الثقة للاعبين المصريين.

تشكيلة مباراة منتخب مصر والبرتغال بث مباشر

ومن المتوقع أن يخوض هيكتور كوبر المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى، وعلى جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى فى خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى ومحمد صلاح وشيكابالا وتريزيجيه فى الوسط، ومهاجم وحيد مروان محسن.

على الجانب الآخر أكد المدير الفنى للمنتخب البرتغالى سانتوس أن المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب البرتغالي، ومنتخب مصر يشبه في طريقة اللعب بنسبة كبيرة المنتخب المغربي الذي يتواجد معه في المجموعة ضمن المونديال.

وتابع المدير الفنى لمنتخب البرتغال تصريحاته مؤكدا أن هدفه هو الحصول على بطولة كأس العالم وليس فقط مجرد الوصول لمراحل متقدمة، فـ الفريق حسب رأيه قادر على حصد اللقب كما فعل فى بطولة الأمم الأوروبية عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *