الرئيسية / كورة / رابط مشاهدة مباراة منتخب السعودية واوكرانيا اليوم بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة منتخب السعودية واوكرانيا اليوم بث مباشر

رابط مباراة السعودية واوكرانيا بث مباشر
رابط مباراة السعودية واوكرانيا بث مباشر

تستضيف مدينة ماربيا الأسبانية موعد مباراة السعودية وأوكرانيا الودية، والمقرر إقامتها الجمعة ضمن استعدادات الأخضر السعودي لكأس العالم المقبل بروسيا.

والذي سينطلق في شهر يونيو، ويستهل منتخب السعودية مشواره فى بطولة كأس العالم بمواجهة روسيا صاحبة الأرض، وتضم مجموعته أيضا كل من شقيقه المنتخب المصري ومنتخب أوروجواي العنيد والمرشح الأقوى لتصدر المجموعة.

رابط مباراة السعودية وأوكرانيا مباشر

تقام مباراة منتخب السعودية ضد أوكرانيا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدتها على قناة السعودية الرياضية الأولى بتعليق المعلق عيسى الحربين.

وتعد المباراة هامة للغاية بالنسبة للمنتخب السعودى ومديره الفنى الأرجنتينى بيتزى الذي سيحاول بقدر الإمكان تحقيق أكبر إستفادة ممكنة من المباراة حيث أنها أولى المباريات الودية القوية التي يخوضها الأخضر استعدادا للحفل الأكبر كأس العالم.

وتعد المباراة هي الثالثة للمدير الفنى بيتزي فى قيادة الأخضر السعودي، حيث كانت المباراة الأولى أمام منتخب مولدوفا وفاز بثلاثية نظيفة، والثانية كانت أمام المنتخب العراقى في مباراة استعراضية خسرها منتخب السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتنتظر الجماهير السعودية ما سيفعله المنتخب أمام نظيره الأوكرانى فى اللقاء الودى الذى سيقام بينهما مساء اليوم.

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة مصر والبرتغال بث مباشر اليوم

وكانت آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين السعودي والأوكراني عام 2006 في بطولة كأس العالم التي أقيمت بألمانيا، وخسر المنتخب السعودي حينها بنتيجة ثقيلة حيث منى مرماه بأربعة أهداف دون رد، لذا تطالب بعض الجماهير بتحقيق الفوز فى المباراة لرد الإعتبار.

وساند تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة لاعبى المنتخب السعودى وطالبهم بتحقيق الفوز باللقاء وتقديم كل ما لديهم خلال المباراة، وعبر عن أمانيه بتقديم مباراة قوية من الجانب السعودى، وذلك  من خلال صفحته على موقع التواصل الإجتماعى تويتر.

من جهة أخرى أكد المدير الفنى لمنتخب أوكرانيا أندريه شيفشينكو أن منتخب بلاده جاهز لتقديم عرض قوى أمام المنتخب السعودى، وأوضح المدير الفنى واللاعب الأبرز فى تاريخ أوكرانيا أن مواطنه ريبروف مدرب أهلي جدة أعطاه معلومات عن منتخب السعودية، وأكد على ثقته فى تحقيق نتيجة طيبة خلال المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *