الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة السويد وتشيلي بث مباشر “استعدادت كأس العالم”

مشاهدة مباراة السويد وتشيلي بث مباشر “استعدادت كأس العالم”

مباراة تشيلي والسويد
مباراة تشيلي والسويد

بدأت استعدادات كأس العالم في روسيا 2018، حيث بدأ المنتخبات في اجراء بعض المواجهات أمام الفرق الأخرى، اليوم مشاهدة مباراة السويد وتشيلي بث مباشر الساعة السابعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة.

حالة من الغضب الشديد تسيطر على مسئولى إتحاد الكرة فى تشيلي بعد حذف إسم الحارس كلاوديو برافو حارس مرمى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى من القائمة.

التي تستعد لخوض مباراتين وديتين أمام كل من السويد والدانمارك خلال الشهر الجارى بناء على طلبه.

وأكد الحارس الدولى أنه طالب من الجميع تفهم قراره فهو لن يقدم شئ للمنتخب خلال الفترة الحالية بسبب إرتباطات خاصة به، وأبلغ اعتذاره وأسفه الشديد للجميع عن الإنضمام للمنتخب وأتمنى أن يتفهم الكل قراري.

ويجلس برافو صاحب الـ34 عاما احتياطيا خلال هذا الموسم للحارس يدرسون الذى يقدم مستويات رائعة مع السيتى فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ويذكر أن فريق مانشستر سيتى هو متصدر البطولة.

وكان المدير الفنى لمنتخب تشيلي رويدا قد أكد أن السبب فى عدم التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا هو الإنهاك الذي حدث لكل لاعبى المنتخب خلال بطولة كأس القارات الأخيرة التى أقيمت فى روسيا، وكان من الأفضل إرسال منتخب 23 عاما لخوض البطولة مثلما فعلت بعض المنتخبات.

وأوضح المدير الفنى أنه سيعمل على إعداد المنتخب بشكل جيد خلال الفترة المقبلة وقام باستدعاء مجموعة من اللاعبين الجدد والقدامى إستعدادا للمباراة.

وعبر رويدا عن ثقته فى قدرات لاعبى المنتخب على تخطى الأزمة الحالية ومواصلة العمل لاستعادة المكانة التى كان عليها الفريق من قبل، من جهة أخرى أكد أليكسيس سانشيز نجم المنتخب بأنه حزين للغاية إلى الآن من عدم التأهل للمحفل العالمى ووافقه الرأى جارى ميديل.

ووصف سانشيز عدم تأهل منتخب بلاده بالكارثة، ولكنه فى الوقت ذاته عبر عن ثقته فى العودة من جديد خلال السنوات المقبلة.

وكان سانشيز قد أبدى حزنه من المستوى الذى يقدمه مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد إلا الآن فلم يقدم المستوى المأمول منه، وتستعد تشيلي لمواجهة منتخب السويد اليوم فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والمباراة منقولة على قناة بى إن سبورت 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *