رياضة

توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني 24 أبريل 2024

تُفتتح لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني؛ بمواجهة نارية؛ تَجمع بين كلًا من ريال مدريد وريال سوسيداد، ويَدخل كل فريق هذا اللقاء على أمل تَحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط كاملة، وخاصًة؛ الفريق الملكي، الذي يُحاول حَصد اللقب؛ دون انتظار الجولة الأخيرة، وخاصًة؛ في ظل الفارق الكبير بينه وبين برشلونة في الوقت الحالي.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد اَستقر على انطلاق الأسبوع الجديد من هذه البطولة بهذه المباراة مساء غدًا الجمعة؛ المُوافق 26 من شهر إبريل الجاري على أرضية ملعب أنويتا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر، والسودان، والمملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءًا؛ الإمارات، والكويت.
  • الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.

ريال مدريد في قمة كروية جديدة أمام ريال سوسيداد بحثًا عن اللقب السادس عشر

يَستعد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد؛ لمواجهة غريمه القوي ريال سوسيداد في قمة كروية جديدة في مُحاولة منه؛ للزحف، والاقتراب من اللقب السادس والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني في تاريخه.

وأَصبح الفريق الملكي؛ بحاجة إلى تحقيق الفوز في ثلاث مباريات فقط من أصل ست لقاءات مُتبقية له في البطولة؛ حتى يَتمكن من التتويج باللقب الذي غَاب عن جدرانه الموسم الماضي.

وخاصًة؛ أنه نَجح في رَفع رصيده إلى النقطة الـ 81؛ بعد أن حَقق فوزًا غاليًا، ومثيرًا على برشلونة في اللقاء الماضي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ورَفع الفارق بينه وبين الكتالوني إلى 11 نقطة كاملة.

كما؛ يَمتلك فرصة كبيرة في التتويج بهذا اللقب الغالي قبل انتهاء الثلاث مباريات القادمة، وذلك؛ في حالة تَعثر الفريق الكتالوني في أي مواجهة منهم؛ سواء؛ بالتعادل، أو بالهزيمة.

ويَحتاج كارلو أنشيلوتي إلى تَحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ ليضمن الوصول إلى النقطة الـ 84، ويَقترب من حَسم اللقب؛ بصورة كبيرة؛ حتى يَفيق إلى البطولة الأهم، والأعرق؛ دوري أبطال أوروبا، والتي نَجح فيها في الوصول إلى المربع الذهبي، ويَستعد حاليًا؛ لمواجهة بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 30 من الشهر الجاري.

ميندي خارج حسابات أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يَواصل الظهير الأيسر فيرلاند ميندي غيابه عن فريقه ريال مدريد؛ للمباراة الثانية على التوالي أمام ريال سوسيداد؛ بعد أن غَاب عن الكلاسيكو الإسباني الماضي.

يَأتي هذا الغياب؛ بسبب عدم تَعافيه من الإصابة العضلية التي كان يُعاني منها، وظَهر ميندي في تدريبات الفريق أمس الأربعاء، ولكنه؛ تَدرب بشكل فردي؛ برفقة الجهاز الطبي.

التشكيل المُتوقع لريال مدريد أمام ريال سوسيداد

من المُتوقع أن يَبدأ أنشيلوتي مباراته المقبلة أمام ريال سوسيداد؛ بنفس التشكيل الذي دَفع به في لقاء الكلاسيكو، وكذلك؛ بالنسبة لباقي المباريات الرسمية؛ ليبدأ؛ بالعناصر التالية:

  • حراسة المرمى: أندريه لونين.
  • خط الدفاع: فاران جارسيا، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارباخال.
  • خط الوسط: إدواردو كامافينجا، توني كروس، فيديريكو فالفيردي.
  • خط الهجوم: جود بيلينجهام، رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

كَشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن القناة الناقلة للمواجهة المُرتقبة في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني، والذي سوف يَحل فيه الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على غريمه البيض والرزق.

وأَكدت على نَقلها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN SPORTS HD 1، ومن المُتوقع أن يتم إسناد مهمة التعليق الصوتي عليها إلى المُعلق عصام الشوالي.

أحمد جمال

صحفي خبرة أكثر من 7 سنوات في مجال الأخبار العربية والعالمية بمختلف المجالات رئيس تحرير خبر جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى