الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة مصر واليونان بث مباشر اون سبورت اون لاين

مشاهدة مباراة مصر واليونان بث مباشر اون سبورت اون لاين

بث مباشر مباراة مصر واليونان
بث مباشر مباراة مصر واليونان

تستضيف مدينة زيورخ السويسرية موعد مشاهدة مباراة مصر واليونان الودية بث مباشر عبر قناة أون سبورت فى إطار إستعدادات منتخب مصر لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا، والمقرر انطلاقها شهر يونيو المقبل.

وتعد المباراة هي الثانية لمنتخب مصر فى المعسكر الإعدادي المقام في سويسرا استعدادا للمحفل العالمي.

وكانت أولى المباريات أمام منتخب البرتغال وخسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة، وسجل للفراعنة فى اللقاء محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى.

بينما سجل أفضل لاعب فى العالم ونجم نادى ريال مدريد كريستيانو رونالدو هدف منتخب البرتغال بطل الأمم الأوروبية في نسختها الأخيرة التى أقيمت فى فرنسا عام 2016، وأدى المنتخب المصري مباراة غاية فى القوة نال فيها الإشادة من كل الصحف العالمية.

موعد مباراة مصر واليونان الودية بث مباشر والقنوات الناقلة لها

تستمر قناة أون سبورت فى تغطية مباريات المنتخب فى سويسرا، وهذه المرة ستنقل موعد مباراة مصر واليونان الودية المقرر إقامتها الثلاثاء بمدينة زيورخ فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وذلك بعد تغيير التوقيت فى القارة العجوز وبدء العمل بالتوقيت الصيفي، سيسبق المباراة الاستديو التحليلي الخاص بالقناة بقيادة سيف زاهر والمحللين حازم إمام وأحمد حسام ميدو.

و سيعلق على المباراة مدحت شلبى على قناة أون سبورت الصوتية الأولى، على قناة أون سبورت الصوتية الثانية سيتولى التعليق مؤمن حسن.

وعبر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عن رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب فى مباراتهم الأولى أمام البرتغال.

وأكد أنه سيتم العمل خلال المرحلة المقبلة على التركيز على الكرات العرضية التي كانت سببا فى تسجيل البرتغال لهدفين فى دقيقتين، ومن قبلها كانت سببا فى خسارة المنتخب لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة عام 2017 التى أقيمت بالجابون.

وسيحاول كوبر خلال لقاء اليونان التركيز على العناصر التى لم تشارك فى المباراة الأولى ضد البرتغال أمثال محمود عبدالمنعم كهربا ورمضان صبحى وحسين الشحات.

ومنح كل من شيكابالا وحسام عاشور فرصة أكبر للتواجد ومعهم المهاجم مروان محسن، مع إمكانية إشراك أى من محمد عواد أو أو أحمد الشناوى أو عصام الحضرى فى مركز حراسة المرمى خلال اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *