الرئيسية / كورة / موعد مباراة منتخب مصر واليونان غدا والقنوات المفتوحة الناقلة اللقاء
موعد مباراة منتخب مصر واليونان
موعد مباراة منتخب مصر واليونان

موعد مباراة منتخب مصر واليونان غدا والقنوات المفتوحة الناقلة اللقاء

يواصل منتخب الفراعنة إستعداداته لبطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها فى روسيا فى شهر يونيو من العام الجاري، ويخوض مواجهته الثانية ضد منتخب اليونان.

ويسعى رفاق محمد صلاح تحقيق الفوز فى اللقاء بعد الخسارة فى المباراة الأولى أمام منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو بهدفين مقابل هدف، ويذكر أن توقيت مباراة مصر واليونان الودية سيكون الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة مباراة مصر واليونان على قناة أون سبورت التي لديها حق بث مباريات المنتخب الودية بالتنسيق مع الشركة الراعية بريزنتيشن سبورت.

ويسبق المباراة ستوديو تحليلى يقوده الإعلامى الشهير سيف زاهر برفقة كل من الكابتن حازم إمام والكابتن أحمد حسام ميدو نجوم الكرة المصرية، ويسعى المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر لتفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون فى المباراة الأولى أمام البرتغال.

والتركيز الشديد فى الكرات العرضية التى تسبب مشكلة للدفاع المصرى فى مباريات كثيرة كان آخرها أمام البرتغال التي أحرزت هدفين من كرات عرضية ورأسية نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يقوم كوبر بإشراك عدد من الوجوه الجديدة خلال المباراة لرؤيتها داخل الملعب، فقد أوضح المدير الفنى الأرجنتينى أن الهدف من المباريات الودية هو إكساب اللاعبين مهارة الإحتكاك ومجاراة المنتخبات القوية وليس الفوز أو الخسارة.

المنتخب حقق استفادة قصوى من مباراته الأولى أمام البرتغال وكان متفوقا حتى الدقيقة 90، وأحرج المنتخب البرتغالى بطل أوروبا في النسخة الأخيرة بشكل كبير.

وطالبت عدد من الجماهير المصرية إعطاء فرصة أكبر لكل من شيكابالا وحسام عاشور اللذان خاضا مباراة البرتغال فى الدقائق الأخيرة ولم يسعفهم الوقت لتقديم كل ما لديهم.

كما ترددت أنباء داخل المعسكر المصري أن هيكتور كوبر وجه انتقادات شديدة عمرو وردة لعدم التزامه بالمكان الذى أخبره به كوبر وهو اللعب كجناح مع ترك شيكابالا للدخول لعمق الملعب.

وأبدى كوبر حزنه للخسارة فى مباراة البرتغال، وأكد أنه سيحاول تحقيق الفوز فى مباراة اليونان، ويعد منتخب اليونان من المنتخبات المتوسطة فى القارة الأوروبية فى الفترة الأخيرة، ولم يتمكن من التأهل لمونديال روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *