الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة الفيصلي واهلي جدة بث مباشر
مشاهدة مباراة اهلي جدة والفيصلي بث مباشر
مشاهدة مباراة اهلي جدة والفيصلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الفيصلي واهلي جدة بث مباشر

يسعى فريق الفيصلى لإستكمال موسمه الرائع وتحقيق الفوز فى المباراة التى ستجمعه اليوم بنادى أهلى جدة ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام مباراة الفيصلي واهلي جدة بث مباشر فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويرى مساعد المويس أمين عام نادى الفيصلى أن فريقه قادر على تحقيق الفوز وتخطي الأهلى فى مباراة اليوم، وعبر في تصريحات إذاعية عن أمنياته بتحقيق الفوز وتحقيق إنجاز غير مسبوق للنادى وأنها فرصة لرد إعتبار الفريق أمام الأهلى.

ويرى المويس أن الفريق استعد جيدا للمباراة خلال فترة التوقف الدولية، وأكد أن الخسارة ذهابا وإيابا من الأهلى لا تعنى أى شئ فلكل مباراة ظروف خاصة.

ومباريات بطولة الكأس تختلف، ويؤدى الفيصلي هذا الموسم بشكل عام مباريات رائعة حيث يحتل المركز الخامس فى جدول الترتيب، ويقترب من الحصول على مركز يؤهله لبطولة دورى أبطال آسيا لأول مرة فى تاريخه.

فى الجانب الآخر يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات، وتحقيق رقم قياسي جديد بالتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة عشر فى تاريخه.

فهو أكثر الأندية وصولا للمباراة النهائية للبطولة يليه الهلال بـ 14 مرة، وكان الأهلي طرفا فى نهائى البطولة العام الماضى.

ولكنه خسر المباراة أمام غريمه التقليدى نادى الهلال الذي جمع بين بطولتى الدورى والكأس وأدى موسما استثنائيا، وكان قريبا من الظفر بدورى أبطال آسيا، ولكنه حصد مركز الوصيف.

ويعاني بعض لاعبى الأهلى الدوليين من الإجهاد بعد المشاركة مع المنتخب فى مباراة أوكرانيا وبلجيكا إستعدادا لبطولة كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها فى روسيا شهر يونيو من العام الجاري.

وتنتظر الأهلي مواجهة من العيار الثقيل ضد الهلال يوم السبت الموافق السابع من إبريل، وتعد المباراة الحاسمة بطل دوري هذا الموسم فالهلال فى الصدارة برصيد 52 نقطة وخلفه الأهلى برصيد 51 نقطة.

وكان النادى الأهلى قد أعلن من قبل إنتهاء موسم لاعبه التونسي المحترف محمد أمين بن عمر بعد تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده، كما يغيب عن المباراة أيضا مدافع الفريق معتز هوساوي بداعي الإصابة في مباراة بلجيكا والسعودية الودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *