الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر

مهمة جديدة تظهر للنجم العربى المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى قبل مواجهة مباراة كريستال بالاس بث مباشر السبت فى الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 28 هدفا، ويسعى لتسجيل المزيد لتحقيق لقب هداف الدورى هذا الموسم والمنافسة على لاعب العام فى إنجلترا مع كل من كيفين دى بروين نجم نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، وهارى كين لاعب توتنهام هوتسبير.

ويسعى محمد صلاح للوصول لرقم كل من الهولندي فان بيرسي لاعب أرسنال ومانشستر يونايتد السابق، والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وذلك بالتسجيل فى 21 مباراة فى بطولة الدورى الإنجليزى.

ويتحقق هذا بتسجيل صلاح لهدف فى مباراة الفريق أمام كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك المقرر لها الواحدة والنصف ظهر السبت.

ويذكر أن المباراة الأولى بين الفريقين فى الدور الأول كانت قد أقيمت على ملعب الأنفيلد الخاص بنادى ليفربول، ونجح فريق الليفر فى تحقيق الفوز، ولكن النجم المصرى محمد صلاح لم ينجح فى تسجيل أهداف فى مرمى فريق كريستال بالاس فى مباراة الدور الأول، وهو ما يسعى لتحقيقه فى مباراة الغد.

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

وأبدى النجم البرازيلى فيرمينيو سعادته بتألق محمد صلاح فى بطولة الدورى، وأكد فى تصريحات صحفية أن هذا لا يقلقه بالعكس هو يريد الأفضل دائما للنادى لأنه جزء منه، وأبدى سعادته للعب بجوار محمد صلاح ووصفه بالنجم الكبير صاحب الإمكانيات العالية.

وخلال 130 عاما من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز لم ينجح لاعب فى تسجيل عدد أهداف أكثر من فريقين، إلا أن المصرى محمد صلاح نجح حتى الآن فى تسجيل 28 هدفا متخطيا أربع فرق فى الدورى منهم سوانزي هيديرسفيلد وويست بروميتش.

كما يتساوى النجم المصرى فى عدد أهدافه مع برايتون، وإذا تمكن من تسجيل عدد أهداف أكثر سيحقق أرقام قياسية خيالية فى موسمه الأول فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وحرص المدير الفنى لفريق ليفربول على تطبيق بعض الجمل الخاصة بالمباراة، وأكد على لاعبي الفريق بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة الغد للوصول للمركز الثاني، وكان ليفربول قد تخطى عقبة واتفورد فى الجولة الماضية ويسعى لمواصلة الإنتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *