رياضة

مصدر بالزمالك يؤكد على ضمان قبول الاستئناف ضد فرجاني ساسي

أعلن مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس حسين لبيب قد تقدم باستئناف رسمي إلى المحكمة الرياضية الدولية خلال الأيام القليلة الماضية ضد الحكم الصادر ضد النادي لصالح اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

وكان النادي قد تلقى خلال الأيام القليلة الماضية فاكس رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بحصول الدولي التونسي على حكم ضد القلعة البيضاء يقضي بحصوله على مبلغ قيمته تقارب من من 700 ألف يورو، ضمن مستحقات متأخرة له على الزمالك عندما كان يلعب ضمن صفوفه.

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك على صحة الموقف القانوني للنادي وأن الاستئناف المقدم ضد فرجاني ساسي في المحكمة الدولية سوف يتم قبوله لا محالة، خاصة إنها ليست المرة الأولى التي يرفع اللاعب التونسي هذه القضية على النادي من أجل الحصول على المبلغ المذكور.

حيث سبق للاعب وأن حصل بالفعل على حكم من الفيفا ضد القلعة البيضاء في عام 2022 بالحصول على مبلغ 700 مليون يورو، ونجح المسؤولين بالنادي المصري في إلغاء الحكم عن طريق تقديم استئناف، والذي تم الموافقة عليه، وارسلت المحكمة الدولية الرياضية بإلغاء الحكم وقتها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبعد ذلك قام ساسي بالتقدم مرة أخرى بالاستئناف على قبول طعن الزمالك في الحكم الصادر لصالحه، لـ يحصل من جديد على تأييد الغرامة الموقعة على الزمالك، لذلك قام المسؤولين داخل النادي بالاستئناف مرة أخرى خلال الـ 21 يومًا التي حددتهم الفيفا للطعن على أي حكم.

ساسي
ساسي

سبب مطالبة ساسي بالحصول على 700 ألف يورو من الزمالك

يرجع سبب مطالبة فرجاني ساسي بالحصول على مبلغ 700 ألف يورو من الزمالك إلى أن النادي كان قد قام بتوقيع غرامة كبيرة على اللاعب عندما كان يلعب ضمن صفوف الفريق الأول بعد طرده من إحدى مباريات الزمالك ضد المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وإيقافه على إثرها ست مباريات كاملة.

وعندما قرر اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية موسم 2021-2020، قام النادي بخصم قيمة هذه الغرامة من إجمالي مستحقات الدولي التونسي، بجانب القيمة المضافة، وسبق وأن قدم الزمالك جميع الأوراق التي تثبت صحة موقفه، وعدم وجود حق للاعب لدى النادي، وأنه قد تم تسوية كافة الأمور المادية معه عند رحيله.

الجدير بالذكر أن ساسي قد لعب في صفوف الفريق الأول بنادي الزمالك لمدة أربع مواسم، ونجح اللاعب خلال هذه الفترة في تحقيق 6 ألقاب، منها خمسة بطولات رسمية، ثلاثة منها محلية، هم: الدوري والكأس والسوبر واثنين قارية، هما: الكونفدرالية والسوبر الإفريقي، بالإضافة إلى واحدة ودية، وهي كأس السوبر السعودي “بطولة غير معترف بها من الفيفا”.

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم

يذكر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم كانوا قد حصلوا على راحة سلبية في يوم أمس الأحد الموافق 24 من مارس 2024 بعد مباراة الفريق الودية أمام زد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتدخل هذه الودية ضمن استعدادات الزمالك للمباراة القادمة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر ضمن منافسات ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء يوم الأحد القادم الموافق 30 من الشهر الجاري بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى