الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر

تشهد قمة الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى المصرى مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر والمقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب الاسماعيلية وسط غياب عدد من لاعبي الفريقين.

حيث يغيب عن نادى الزمالك فى المباراة ثنائى هجوم الفريق الافريقي كابونجو كاسونجو ونانا بوكو للاصابة ولنفس السبب الظهير الأيسر السوري مؤيد العجان.

كما يغيب كل من محمد ابراهيم واحمد رفعت واحمد داودا ومحمد أشرف روقا عن اللقاء لأسباب فنية.

أما نادى الإسماعيلى صاحب ملعب المباراة يفتقد لجهود مهاجمه الكولومبي كالديرون هداف الفريق الأول فى بطولة الدورى، وصاحب هدف اللقاء الوحيد بين الفريقين فى الدور الأول على ملعب القاهرة.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب شكرى نجيب بدلا منه فى مركز الهجوم، ويلعب خلفه كل من كريم بامبو وابراهيم حسن.

ودائما ما تتميز مباراة الزمالك والإسماعيلي على ملعب الاسماعيلية بالقوة والاثارة والندية، ومن المفارقات أن نادى الزمالك لم يحقق الفوز على الاسماعيلى فى ملعب الاسماعيلية منذ موسم 2006-2007 وقت أن فاز الأبيض بهدف نظيف سجله لاعبه السابق مجدى عطوة.

ومن بعدها لم يعرف الزمالك طعم الفوز على الاسماعيلى على هذا الملعب، وكانت آخر مباراة بينهما على ملعب الإسماعيلية الموسم الماضى، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى مباراة شهدت ضياع هدف محقق في الدقيقة الآخيرة من مهاجم الزمالك السابق ستانلى اوهاويتشى.

واوصى ايهاب جلال المدير الفنى للزمالك لاعبيه بضرورة استغلال الفرص أمام المرمى خلال المباراة خاصة أن الاسماعيلى فريق كبير.

ويجيد التسجيل فى أى وقت لذا لابد من التركيز في إنهاء الهجمات وعدم ضياع الفرص، وركز جلال خلال المحاضرة الأخيرة قبل اللقاء على ضرورة الاستحواذ على الكرة وصنع الهجمات بشكل منظم على مرمى المنافس.

وحذر جلال مدافعى الفريق من التراخى أمام هجمات الدراويش خاصة أن المباراة هامة للغاية بالنسبة للفارس الأبيض للحصول على المركز الثانى.

ويريد كل من الزمالك والاسماعيلى استغلال تعثر المصري صاحب المركز الرابع الذي خسر على ملعب برج العرب أمام الاتحاد السكندرى بهدفين دون رد، فى المقابل يسعى أبناء الدراويش لتحقيق الفوز والانفراد بالمركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *