موعد مباراة منتخب مصر ومالي اليوم

مباراة مصر ومالي اليوم منتخب الفراعنة يتعادل سلبيا في افتتاح كأس أمم أفريقيا 2017

ننشر لكم نتيجة مباراة منتخب مصر ومالي الان اليوم الثلاثاء، في أول لقاءات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة من البطولة القارية التي بدأت يوم السبت الماضي (14 يناير)، بمشاركة أقوى منتخبات القارة السمراء، ونجوم الملاعب الأوروبية الأقارقة الذي جاءوا إلى الجابون محملين بآمال جماهيرهم للعودة باللقب.

نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم
نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم

ويشارك منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ نسخة العام 2010 التي فاز بلقبها في أنجولا، إذ لم يتمكن أبناء النيل من بلوغ النهائيات في النسخ الثلاث الأخيرة، التي أقيمت أعوام 2012، و2013، و2015، لإخفاقهم في تجاوز التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، تحت قيادة المخضرم حسن شحاته، ثم المدير الفني الأمريكي بوب برادلي، والمدير الفني المصري شوقي غريب.

ونجح منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد تصدر المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 10 نقاط ،جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة، وذلك في المجموعة التي ضمت 3 منتخبات هي مصر ونيجيريا وتنزانيا، عقب استبعاد تشاد بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وبات موعد مباراة مصر ومالي للشباب اليوم محط أنظار الجماهير المصرية التي تترقب الظهور الأول للمنتخب في كأس الأمم الأفريقية بعد غياب طويل، بجيل جديد يقوده نجم روما الإيطالي محمد صلاح، ومجموعة من اللاعبين الشباب الذين يشاركون في نهائيات أمم أفريقيا للمرة الأولى، وسط مجموعة اللاعبين الخبرة عصام الحضري، وأحمد فتحي، وأحمد المحمدي، ومحمد عبدالشافي.

وتلعب مصر ضمن المجموعة الرابعة القوية إلى جانب منتخبات مالي وأوغندا وغانا. ورغم قوة المجموعة إلا أن الجماهير المصرية تحلم بحجز إحدى بطاقات التأهل للدور ربع النهائي، وذلك بعد نجاح كوبر في قيادة المنتخب لتحقيق الفوز في أول مباراتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 على حساب الكونغو، وغانا التي تتواجد مع مصر في مجموعة كأس الأمم أيضاً.

موعد مباراة منتخب مصر ومالي في كأس أمم أفريقيا 2017

يقام ميعاد مباراة مصر ومالي في توقيت الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في التاسعة مساء الثلاثاء السابع عشر من يناير الجاري، وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن ماكس HD1 و HD2 و HD 3.

الحدث اللقاء التوقيت القناة
أمم أفريقيا مباراة مصر ومالي 9 مساءا 17 يناير 2017 بين ماكس

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *