thanwya emis gov eg “مبسوط” الآن نتائج الصف الثالث الثانوي بالاسم 2022 بوابة وزارة التربية والتعليم

تعلن المنصة الإلكترونية لبوابة الثانوية العامة thanwya emis gov eg عن نتائج الصف الثالث الثانوي 2022 خلال ساعات قليلة من اليوم السبت عقب اعتمادها بصورة رسمية ونهائية ونشر نسبة النجاح والتي تخطت 75%، كما صرحت وزارة التربية والتعليم عن أوائل الشهادة الثانوية بالشعب العلمية والأدبية وحددت المجموع الكلي لكل طالب من المتفوقين بالجمهورية.

thanwya emis gov eg نتيجة الشهادة الثانوية العامة

يتجهز الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لنشر نتائج الشهادة الثانوية الدور الأول 2022 اليوم، كما أعلن اليوم السابع عن رفع النتائج والاستعلام عنها عبر منصته الإلكترونية، ونحدد لكم الروابط التي يمكن من خلالها الحصول فوراً على نتيجة الثانوية العامة بالاسم وذلك بعد إدخال رقم الجلوس المكون من أرقام الطالب بطريقة صحيحة.

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة
اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2022

تغطية مستمرة حول إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر اليوم السابع والحصول عليها برقم الجلوس بعد إتاحتها خلال الدقائق القليلة المقبلة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم نشر نتيجة الصف الثالث الثانوي اليوم خلال مؤتمر صحفي عقد في العاشرة من الصباح، وقد الكشف عن إحصائيات النجاح في الشهادة الثانوية والتي يترقبها الملايين من مختلف المحافظات المصرية.

وقد أعرب الطالب محمد أمين نصر الحاصل على المركز الثالث بشعبة علمي علوم بالشهادة الثانوية العامة عن سعادته وفرحته اليوم وأنه أسعد أيام حياتي بأن يحصل على هذا المركز ضمن الأوائل، وأضاف أن توفيق الله هو سبب نجاحه ثم دعم أسرته له ليحصل على هذا التفوق العظيم.

صور أوائل طلاب الثانوية العامة علمي علوم 2022
صور أوائل طلاب الثانوية العامة علمي علوم 2022

يبدأ الطلاب في الساعات المقبلة بعد اطمئنانهم على النجاح في البحث عن الكلية المناسبة للالتحاق بها في تنسيق الجامعات لعام 2022 والمتوقع أن ينخفض هذا العام مقارنة بالعام الماضي، ويجب أخذ أولى الأمر في هذا القرار للحصول على التفكير الصائب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.