الرئيسية / كورة / ميرسون يرشح صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم

ميرسون يرشح صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم

صلاح
صلاح

يرى لاعب أرسنال السابق بول ميرسون أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يستحق جائزة أفضل لاعب فى العالم لهذا الموسم نظرا للمستوى المتميز الذي قدمه مع ليفربول.

وأكد على ضرورة وجود اللاعب ضمن قائمة المرشحين للفوز بالبالون دور لهذا الموسم.

وأوضح ميرسون فى خلال تصريحاته لجريدة ديلى ستار الإنجليزية أن هناك عدة أشهر يمكن أن يحدث فيها الكثير، فإذا فاز ليفربول ببطولة دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم سيكون صلاح مرشح بقوة للفوز باللقب.

وأوضح أنه من الجدير أن يتم ترشيح صلاح لجائزة أفضل لاعب بالكوكب، وأظهر مدى سعادته بمستوى اللاعب الذى يتطور باستمرار، وأنه ينتظر مباريات ليفربول ليستمتع بما يقدمه محمد صلاح.

وأكد أنه حتى لو لم يفز بها صلاح هذا الموسم من قبل الفيفا فإنه يستحقها عن جدارة، و السبب الوحيد لعدم الفوز بها أنه ليس ميسي أو كريستيانو رونالدو.

وأوضح فى خلال تصريحاته أن من يتابع صلاح وأرقامه هذا الموسم سيعلم تماما مدى قدراته الخاصة، ووصف أرقام اللاعب بـ المرعبة.

وعبر عن مدى سعادته بوصول اللاعب لهذا المستوى فهو جناح وليس مهاجم، ولديه اصرار كبير، وحقا أنه لم يصل لمستوى ميسي ورونالدو لأن ما صنعوه كان على مدار العديد من السنوات.

ومازال أمامه الفرصة ليثبت نفسه فى المستقبل، وأبدى رأيه بخصوص انتقال اللاعب لريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

حيث أكد أن مركز الجناح الأيمن فى الريال يحتاج للتدعيم مع غياب جاريث بيل، وسيطر الريال للدخول فى مفاوضات معه.

وكان زين الدين زيدان المدير الفنى للريال فى وقت سابق قد أبدى إعجابه الشديد بمستوى جناح ليفربول محمد صلاح، حيث أكد أن اللاعب يتمتع بقدرات ممتازة تؤهله لتمثيل فريق العاصمة الأسبانية العريق.

ويحتل اللاعب محمد صلاح حاليا صدارة هدافى الدورى الانجليزى، كما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم من رابطة المحترفين.

وحصد جائزة أفضل لاعب بالدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة هذا الموسم متفوقا على كريستيانو رونالدو ومارسيلو نجوم الفريق الملكي ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *