الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر 4-5-2018

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر 4-5-2018

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم بث مباشر

بعد أن وصل فريق الترجي الرياضي التونسي لمطار برج العرب بالإسكندرية مساء الأربعاء، أنهى فريقه تدريباته واستعداداته لمواجهة الأهلي مساء الجمعة.

وذلك في التاسعة مساءا مع مشاهدة مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي بث مباشر على ملعب برج العرب ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المدير الفني لنادى الترجي خالد بن يحيى أنه يثق في قدرات فريقه على تحقيق نتيجة طيبة بافتتاح دور المجموعات تساعده على الانطلاقة في البطولة فيما بعد، وكان بن يحيى قد اختار 21 لاعبا للتواجد في مصر لمواجهة الأهلي.

وضمت القائمة كل من معز بن شريفيه وعلى الجمل في حراسة المرمى، وسامح الدربالي ومحمد أمين المسكينى وحسين الربيع وأيمن بن محمد وشمس الدين الذوادي وخليل شمام في خط الدفاع.

وفوسين كوليبالي وغيلان الشعلالي وفرانك كوم ومحمد على منصر وسعد بقير و أنيس بن حتيرة و أنيس البدري ويوسف البلايلي وبلال الماجري وآدم الرجايبي في خط الوسط.

وطه ياسين الخنيسي وهيثم الجويني وماهر بلصغير في الهجوم، ويثق مدرب فريق الترجي معين الشعباني بقدرات فريقه وتحقيق نتيجة طيبة خلال المواجهة.

التشكيل المتوقع للترجي

من المتوقع أن يخوض الترجي مباراة الأهلي اليوم بث مباشر بتشكيل مكون من المعز بن شريفية في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من حسين الربيع وأيمن بن محمد وخليل شمام وسامح الدربالي.

وفى الوسط كل من فرانك كوم وفوسين كوليبالي وغيلان الشعلالي وسعد بقير ويوسف البلايلي، ، وفى الهجوم طه الخنيسي.

التشكيل المتوقع للأهلى

يخوض الأهلي المباراة في غياب عدد كبير من اللاعبين حيث يفتقد لخدمات مهاجمه المغربي وليد ازارو الذي حصل على راحة لمدة ستة أسابيع للإصابة.

والنيجيري جونيور أجاى لنفس السبب، والمدافع سعد سمير، لذا من المتوقع أن يخوض البدري المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى.

وفي الدفاع كل من محمد نجيب وأيمن أشرف وعلى معلول وأحمد فتحي، وفى الوسط حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان وإسلام محارب وأحمد حمودي، وفى الهجوم مروان محسن.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد زار معسكر الفريق وسانده من أجل تحقيق الفوز في مباراة الأهلي والترجي اليوم بث مباشر الهامة، وأكد على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة الأولى من أجل صدارة المجموعة من البداية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *