الرئيسية / أخبار / نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة بوابة نتائج التعليم الأساسي 2018 صور أوائل الطلاب
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة بوابة نتائج التعليم الأساسي 2018 صور أوائل الطلاب

بالفعل كما صرح السيد وكيل الوزارة تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2018 على بوابة نتائج التعليم الأساسي برقم الجلوس لكل الإدارات التعليمية، وأوضح السيد المحافظ أن نسبة النجاح وصلت إلى 78%.

بدأ العد التنازلي لموعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 الفصل الدراسي الثاني، حيث من المتوقع اعتماد نتائج الامتحانات من قبل السيد المهندس عاطف عبد الحميد غدا السبت الموافق 26 من شهر مايو الجاري.

وعلى الرغم من تردد الكثير من الأنباء عبر وزارة التربية والتعليم أن بوابة نتائج التعليم الأساسي ستقوم بنشر أسماء الطلاب الأوائل المتفوقين على مستوى كافة الإدارات التعليمية خلال الأسبوع الماضي.

إلا أن الكنترول الرئيسي لم يستطع إنجاز المهمة في الوقت المحدد، وذلك بسبب دخول شهر رمضان الكريم، حيث الصيام طول فترة النهار، وللأسف يوجد أيضا موجة من الطقس السيئ حيث ارتفاع درجات الحرارة عن المعتاد لدرجات تصل إلى 47 درجة مئوية.

وغالبا ستقوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من خلال وكيل الوزارة السيد الأستاذ محمد عطية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2018 الترم الثاني غدا صباحا، حيث يتوجه سيادته لمكتب سيادة المحافظ.

ومن المرجح أن يقوم السيد المحافظ بالاتصال تليفونيا بكل أسماء الطلبة والطالبات المتفوقين في الصف الثالث الإعدادي 2018، وإبلاغهم بدرجاتهم والمجموع الكلي وترتيبهم على مستوى جميع المدارس.

وسيقوم سيادته بتكريم الطلاب في وقت لاحق عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة، والتي تبدأ منتصف شهر يونيو المقبل، حيث يقوم المحافظ بتسليم جوائز وشهادات تقدير، تكريما لهم وتحفيزا على الاستمرار لهذا المستوى الرائع.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2018 على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد أن اعتمدها السيد المهندس عاطف عبد الحميد بنسبة نجاح 78%، ويمكن لكل الطلاب الاستعلام برقم الجلوس لمعرفة الدرجات والمجموع الكلي.

صور وأسماء أوائل طلاب نتيجة إعدادية القاهرة 2018 برقم الجلوس بالاسم فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *