الرئيسية / كورة / الميرينغي ريال مدريد يخصص 200 مليون يورو لضم المومو محمد صلاح

الميرينغي ريال مدريد يخصص 200 مليون يورو لضم المومو محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتجهيز مبلغ مالي ضخم لضم اللاعب المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب تقارير صحفية أن نادي ليفربول أخبر الريال بأنهم لن يفرطوا في “صلاح” إلا بـ160 مليون يورو على الأقل نظرا لأهمية اللاعب في الفريق، وأنه أصبح واحد من أفضل اللاعبين الموجودين في أوروبا حاليا.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تنوي الاستغناء عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، لتوفير المبلغ الذي يطلبه نادي ليفربول لضم اللاعب في الانتقالات المقبلة، وذلك بسبب المستوى السيء الذي يقدمه الفرنسي بنزيما مع الفريق في الفترة الأخيرة.

الملكي يضحي بـ كريم بن زيما من أجل الفوز بخدمات نجم ليفربول

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم أن الإدارة استقرت على بيع كريم بنزيما من أجل تمويل صفقة الفرعون المصري، مشيرا إلى أن المرينجي يسعى لضم عدة لاعبين طلبها المدير الفني زين الدين زيدان.

أبرزها الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام، وماورو إيكاردي، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، و ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ.

ويدخل نادي ريال مدريد في صراع قوي لضم محمد صلاح، حيث يسعى أيضا نادي باريس سان جيرمان لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما خرج من دور الـ16 هذا الموسم.

وأشارت عدة تقارير صحفية أن النادي الفرنسي يجهز ما يقرب من 200 مليون يورو لحسم انتقال صلاح إلى صفوف الفريق، خاصة في ظل وجود شكوك حول رحيل نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، وحدد النادي 400 مليون يورو للاستغناء عن نيمار، سيتم تخصيص 200 منهم لـ”مو مو” فقط.

واستطاع محمد  صلاح تقديم مستوى رائع مع نادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وينافس اللاعب على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع اللاعب هاري كين برصيد 24 هدفا لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *