الرئيسية / كورة / مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع بسرعة
مباراة السعودية وروسيا بث مباشر
مباراة السعودية وروسيا بث مباشر

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع بسرعة

خلال صفحة موقع يلا شوت نستعد في تمام الساعة 5 مساءا مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع أو إعلانات على قناة بي ان سبورت المفتوحة بتعليق رؤوف خليف أو خليل البلوشي أو المعلق المصري أحمد الطيب.

مباريات كثيرة ودية خاضها الأخضر قبل انطلاق مونديال كأس العالم 2018، حيث واجه الماكينات الألمانية وخسر اللقاء بهدفين مقابل هدف، وعلى الرغم من خسارة المنتخب السعودي، إلا أنه ظهر بمستوى مشرف للغاية، وكاد أن يتعادل في الكثير من الفرص.

وقال مسئول في الاتحاد السعودي أن المدير الفني الأرجنتيني اختبر عدد كثير من اللاعبين المحليين والمحترفين، للوصول إلى التشكيل المثالي الذي يخوض به مونديال كأس العالم أمام روسيا ثم أوروجواي ثم مصر ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات.

هذا وقد أعلنت قناة بين سبورت المفتوحة عن عزمها بث مباشر لمباريات كأس العالم مجانا على النايل سات وعلى القمر القطري سهيل سات، بداية من حفل الافتتاح حتى لقاء مباراة السعودية وروسيا بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع.

وقد أوضح ناصر الخليفي صاحب شبكة قنوات بين سبورت، وصاحب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه بصدد إذاعة عدد من مباريات كأس العالم بالمجان على القنوات المفتوحة إرضاءا للمشاهد العربي، بمنطقة الشرق الأوسط.

وأيضا سيذيع تلفزيون مكان الإسرائيلي على القمر أموس أغلب مباريات البطولة بتعليق عربي، ويمكن استقبال القمر للبلدان القريبة من فلسطين مثل مصر والأردن ولبنان.

تابعونا عبر عيون مصرية مع بث مباشر لمباراة السعودية وروسيا اليوم عبر موقع يلا شوت حصري بدون إعلانات بسرعة عالية وجودة فائقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *