الرئيسية / كورة / تابع لايف تويتر مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع
مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر
مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر

تابع لايف تويتر مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

تنطلق المباراة الثانية من بطولة كأس العالم 2018 روسيا اليوم مع مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة، في أكبر حدث رياضي عالمي لهذا العام.

أذاعت قناة بين سبورت القطرية افتتاح مونديال كأس العالم 2018 عبر التردد المفتوح على النايل سات، ولم يتم إذاعة لقاء منتخب مصر اليوم ضد أوروجواي، في دور المجموعات بالجولة الثانية من المونديال الروسي، خسرت السعودية بالأمس أمام البلد المضيف روسيا بخمسة أهداف نظيفة.

ويستضيف ملعب إيكاترينبرج أرينا مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت لعدد 30 ألف مشجع كروي، وقد تواجد عدد كبير من المشجعين المصريين بالمدرجات لتشجيع الفراعنة بالمونديال، ويتواجد أيضا عدد من المشجعين المغاربة لمساندة المنتخب المصري في البطولة العالمية.

كلنا نعرف صعوبة لقاء اليوم لأنه منافس قوي يعد من المرشحين بالفوز في البطولة، لما يحتويه الفريق من نجوم محترفين في أعرق الأندية الأوروبية، مثل سواريز لاعب برشلونة الأسباني، الذي يتواجد ضمن كتيبة المهاجمين في الخط الأول.

ولم يعلن كوبر بشكل نهائي تواجد محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر، بعد الإصابة التي تعرض لهم نجم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام النادي الملكي الإسباني، عن طريق المدافع راموس.

وكان طبيب نادي ليفربول يتواجد في كتيبة المنتخب المصري للإشراف على إصابة محمد صلاح بالكتف، وللاطمئنان على حالته الصحية قبل المشاركة في كأس العالم بصورة أساسية.

مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي اليوم بث مباشر تويتر تابع لايف الأسطورة، سيكون عبر قناة بي ان سبورت ماكس المشفرة، ومن خلال قناة مكان الإسرائيلية التي تذع 22 مباراة بالمجان على قمر أموس، وعبر قناة TRT التركية، وبعض القنوات الأخرى المفتوحة على أسترا.

وأيضا أعلن التلفزيون المصري عزمه عن بث 22 مباراة مجانا منها مباريات المنتخب المصري عبر التردد الأرضي فقط، وأيضا التلفزيون المغربي الذي يواجه إيران اليوم في أولى مبارياته بكأس العالم 2018.

تابعونا عبر عيون مصرية مع مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع حصري اليوم، ومن خلال كورة لايف، تابع لايف، كورة أون لاين، الأسطورة، بين ماتش.

بث مباشر لمباراة مصر ضد الأوروجواي الآن

سيتم تحديث القناة فور انقطاعها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *