الرئيسية / كورة / أخيرا أحمد فتحي مع الأهلي لموسمين تعرف على تفاصيل العقد

أخيرا أحمد فتحي مع الأهلي لموسمين تعرف على تفاصيل العقد

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أصبح اللاعب أحمد فتحي هو حديث الساعة، والصحف والمواقع المصرية في الفترة الأخيرة، خاصة أن اللاعب رفض التجديد للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وذلك وفقا لما صرح به مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عدلي القيعي أن اللاعب أحمد فتحي، وعبد الله السعيد رفضا التجديد للنادي الأهلي بسبب المبلغ المالي، ويريدون مبلغ كبير للغاية يعجز النادي عن دفعه.

وأثارت تصريحات المهندس عدلي القيعي غضب جماهير المارد الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشوارع، خاصة أن الفريق هو من صنع تألق اللاعب كما زعم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى ذلك إلى سب الجماهير إلى أحمد فتحي خلال لقاء النادي الأهلي الأخير أمام نادي مونانا الجابوني في الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجر أحمد فتحي مفاجأة صباح اليوم الأثنين بتوقيعه على عقود تجديد للنادي الأهلي لمدة موسمين على بياض، وهو ما أثار اندهاش عدد كبير من جماهير النادي الأهلي.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأحمر عن تفاصيل التجديد قائلا إن الاعب ذهب له إلى منزله فجر يوم الأثنين وقام بالتجديد دون أي تفاصيل، أو التحدث في أي ماديات، مؤكدا أن اللاعب لم يرد وضع مبلغ مالي معين، وترك الإدارة تقدر قيمته حسب رؤيتهم.

وأضاف “عبد الحفيظ” في تصريحات للمركز الإعلامي الخاص بالنادي الأهلي أن اللاعب استأذن الحصول على إجازة للسفر للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة والعودة مرة أخرى للانتظام في تدريبات القلعة الحمراء.

وتابع مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب يعشق النادي الأهلي، وله الحق في التفكير في مستقبله، لكنه فضل أن يظل في النادي الأهلي لموسمين آخرين، مضيفا: “مقدرش يشوف نفسه في فريق تاني غير النادي الأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *