موقع عروض كوم

مصطفى عبد الحكيمآخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 12:14 صباحًا
موقع عروض كوم

يعتبر موقع عروض كوم من أشهر المواقع العربية التي ظهر تأثيرها بقوة في الشرق الأوسط، والتي ركزت اهتمامها علي تقديم أكواد وكوبونات الخصومات الموجودة علي منصات الأزياء الإلكترونية والمواقع العربية والعالمية.

مثل سوق دوت كوم، متجر مودانيسا، متجر جوميا، متجر نمشي، متجر فانيلا، موقع اناس، متجر جولي شيك، متجر ماماز اند باباز، متجر قولدن سنت، متجر جملون، ومتجر اكس سايب.

انفرد موقع عروض كوم بتغيير وجهته ومقصده فبدلاً من أن يهتم بمتاجر ومنصات الأزياء الإلكترونية ركز علي إتاحة خدمة يبحث عنها المستهلك العربي أثناء عملية التسوق الإلكتروني والحصول علي تخفيضات استثنائية.

مميزات موقع عروض كوم  al-3orod.com

  • يهتم موقع عروض كوم بتوفير مراجعة دائمة ومتجددة للكوبونات والتخفيضات التي تُقدم وللتأكد من مدي صلاحيتها وعملها بشكل سليم
  • حقق الموقع شهرة واسعة بسبب مصداقيته وشفافيته في صلاحيته اكواد الخصم التي تتوفر داخل الموقع.
  • يوفر موقع عروض كوم الوقت علي المستهلكين خصوصاً عند قضاء وقت كبير في التنقل من موقع لآخر بحثاً عن كود أو كوبون خصم
  • حيث أن بمجرد الدخول بشكل مباشر إلى موقع عروض كوم يجد العميل وجهته نحو كوبونات الخصم علي قسائم المشتريات.
  • يتميز موقع عروض كوم بسهولة استخدامه ومرونته حيث صُمم الموقع بطريقة عصرية تُيسر من عملية الحصول علي الكوبونات بمجرد الضغط عليه.
  • يوفر موقع عروض كوم عروض حصرية تمتد لأكثر من 60% خلال مواسم ومناسبات العام المختلفة مثل خصومات شهر رمضان المبارك، خصومات عيد الأم، خصومات الجمعة البيضاء.

سياسات تفعيل كوبونات الخصم علي موقع عروض كوم

للبحث عن كوبون الخصم من علي موقع عروض كوم يتجه العميل إلى الموقع الرئيسي والبدء في التنقل والبحث عن كوبونات الخصم المستهدفة، فمثلاً بمجرد الضغط علي كوبون نمشي أو كوبون شي ان أو كوبون نون يتم عرض كافة كوبونات الخصم المتوفرة بالمنصة.

وعند اختيار الكوبون يتم نسخ رموز (كود) الكوبون ولصقها في المتجر بشكل مُباشر للحصول علي تخفيض فوري علي قسيمة الشراء بعد الانتهاء من عملية التسوق واختيار المنتجات.

مصطفى عبد الحكيم

صحفي جريدة عيون مصر خريج كلية الآداب، أعمل بالمجال الصحافي منذ أكثر من 10 أعوام بمختلف الصحف والمواقع الإخبارية، أشغل منصب رئيس التحرير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.