الرئيسية / كورة / مدافع مانشستر يونايتد ساخرا من محمد صلاح: وربنا ما في جيبي

مدافع مانشستر يونايتد ساخرا من محمد صلاح: وربنا ما في جيبي

آشلي يونغ
آشلي يونغ

سخر اللاعب الإنجليزي آشلي يونج، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من لاعبنا المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب مباراته الأخيرة أمام الشياطين الحمر.

ونشر “يونج صورة”، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور صورة معلقا عليها “توقفوا عن سؤالي، إنه ليس في جيبي، أقسم إنه ليس في جيبي”، في إشارة إلى اللاعب محمد صلاح.

وكان اللاعب الإنجليزي نجح في إيقاف خطورة محمد صلاح نهائيا أثناء مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نادي ليفربول ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي “بريميرليج”.

واستطاع المدير الفني للشياطين الحمر مورينيو جعل “يونج” يوقف محمد صلاح تماما، حيث لم يستطع اللاعب الوصول إلا نادرا جدا إلى مرمى ديفيد دي خيا، وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف وحيد للريدز”

وهو ما جعل نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يدشنون هاشتاج “يونج حط صلاح في جيبه”، وهو ما أغضب عدد كبير من محبي وعشاق محمد صلاح حول مصر والوطن العربي.

ويقدم محمد صلاح أداء رائعا مع نادي ليفربول الإنجليزي في موسمه الأول مع الفريق، حيث استطاع اللاعب تسجيل 32 هدفا مع الفريق في جميع المنافسات ليتخطى رقم المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الذي قدم موسما جيدا أيضا مع الفريق.

كما أن “صلاح” ينافس بشدة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 24 هدفا، والذي يتقاسمها مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام.

وأصبح لدى محمد صلاح فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة أن كلا منافسيه أُصيبوا حيث أُصيب هاري كين بإصابة قوية قد تبعده لنهاية الموسم الجاري.

وأُصيب سيرجيو أجويرو لمدة ثلاث أسابيع، والذي يحتل المركز الثالث في صدارة الهدافين برصيد 21 هدفا، وبهذا فأن صلاح على بعد هدف واحد من اعتلاء قمة هدافي البريمير ليج والفوز بها لأول مرة في تاريخ اللاعبين المحترفين المصريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *